الرياضية

تعرف على سر المكالمة التي “دمرت” حياة أدريانو “

((وان – بغداد))
كشف النجم الأرجنتيني السابق خافيير زانيتي، القائد التاريخي لفريق إنتر ميلان، عن سر انهيار مسيرة المهاجم البرازيلي أدريانو بعدما كان أحد ألمع نجوم الكرة الإيطالية والعالمية، حيث يتعلق الأمر بـ”مكالمة هاتفية”!

وقال زانيتي ضمن تقرير نشرته صحيفة “أس” الإسبانية عن أدريانو: “تلقى اتصالا من البرازيل أُبلغ خلاله بنبأ وفاة أبيه.. هذا الاتصال غير حياته تماما”.

وأضاف: “ظل يبكي وقذف الهاتف وصرخ بشدة ومن ثم دخل في نوبة اكتئاب وفي سلسلة خلافات مع المدرب جوزيه مورينيو وقرر الرحيل عن النادي والعودة إلى البرازيل.. حاولنا إخراجه من حالة الاكتئاب دون جدوى”.

واكتسب أدريانو شهرة واسعة في الكالتشو ولقبته الصحف بـ”الإمبراطور” و”رونالدو الجديد”، وعاش أياما رائعة مع الإنتر منذ انضمامه إليه في 2001، لكن الاكتئاب دفعه إلى إدمان المخدرات والمشروبات الكحولية وانضم إلى عصابات إجرامية في البرازيل.

وفي أوج مجده قاد أدريانو منتخب البرازيل للتتويج بكوبا أميركا 2004 وبكأس القارات 2005 ونال جائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في كلا البطولتين. وتوج أدريانو بالدوري الإيطالي أربع مرات مع الإنتر وبكأس إيطاليا مرتين وبالسوبر المحلية مرتين .

#قصص_كروية
#كريم_غريب☕

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار