العربي والدولي

أستقالة محامي ترامب وتغيير في فريقه القانوني

((وان_متابعة))

استقال المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جون دود، يوم امس الخميس، من منصبه وسط تغيير فى فريق القانوني.
وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن” الاستقالة جاءت اليوم، نقلا عن ثلاثة أشخاص على دراية بالقرار”، مضيفة أن “دود كتب فى رسالة بالبريد الإلكتروني إلى الصحيفة (أنا أحب الرئيس وأتمنى له الخير).

واضافت الصحيفة، إن “رحيل دود كان بمثابة قرار متبادل إلى حد كبير بعد أن فقد الرئيس الثقة في قدرته على التعامل مع تحقيق المحامي الخاص روبرت مولر، وبعد أن أصبح دود محبطا من جهود ترامب الأخيرة للتعاقد مع محامين جدد”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية