الرياضية

الزوراء يواجه مضيفه المنامة البحريني اليوم لإثبات الذات

((وان – بغداد))
تنتظر الزوراء، مساء اليوم الاثنين، مباراة في غاية الأهمية، ضمن الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي، أمام المنامة البحريني.

وستجري المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويتطلع مدرب الفريق، أيوب أوديشو، إلى الفوز، بعدما تعادل أمام العهد اللبناني، في بيروت، والجيش السوري، في الدوحة، الأرض المفترضة للزوراء.

وأكد حارس مرمى الزوراء، والمنتخب الوطني، جلال حسن، أن الفريق مصمم على إسعاد الجماهير، التي ساندته دائمًا، وكانت وراء تصدره للدوري، مؤكدًا أن الهدف هو احتلال قمة المجموعة، خاصةً بعد التعادلين الأخيرين.

وشدد على أن المباراة لا تخلو من الصعوبة، لكون المنامة هو الآخر، يسعى للتعويض، بعدما تأخر في لائحة الترتيب، خاصةً أنه سيلعب على أرضه، وبين جمهوره.

من جانبه، قال موهبة الزوراء، واللاعب الدولي، حسين علي، إن الفريق يحترم دائما منافسيه.

وتابع: “المنامة فريق محترم وسيلعب بدافع كبير، وهو أيضًا مطالب بالفوز، لذا أتوقع أن المباراة ستكون حافلة بالإثارة والندية، وأتمنى رفع الحظر عن الملاعب العراقية، من قبل الفيفا”.

وأضاف “نحن في أتم الجاهزية، وصلنا في وقت جيد إلى المنامة، وخضنا الوحدات التدريبية، كما أننا نتصدر الدوري حاليًا، وما ينقصنا هو الفوز، لإثبات جدارتنا آسيويًا”.

بدوره، قال لاعب المنتخب الأولمبي، والزوراء، صفاء هادي، إن سلاح فريقه المميز، هو أسلوب لعبه الجماعي، مؤكدًا سعيهم لمواصلة هذا النمط، في كأس الاتحاد الآسيوي، للتفوق على المنامة.

وأكد أن جميع مباريات البطولة صعبة، ولا يوجد فريق ضعيف، فيما يراهن الزوراء على الاستقرار الفني، الذي يعيشه منذ بداية الموسم الحالي.

وتابع اللاعب “الزوراء مطالب بإثبات الذات في البطولة الآسيوية، مثلما فعل في الدوري المحلي، والفوز سنضرب به أكثر من عصفور، بحجر واحد، حيث سنعتلي الصدارة، وكذلك نستعيد الثقة آسيويًا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار