الامنية

الحشد يتبع أسلوب جديد في القضاء على داعش في كركوك

((وان – متابعة))
أكد آمر اللواء الحادي عشر في الحشد الشعبي علي الحمداني، اليوم الأحد، إتباع قوات الحشد أسلوبا جديداً للقضاء على الخلايا النائمة لعصابات داعش الإرهابية في مناطق قضاء الحويجة والرياض بمحافظة كركوك.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة ارض اشور الاخبارية نسخه منه، ان عن الحمداني قوله، ان “قوات الحشد اتبعت أسلوباً جديداً في عملية تطهير قرى ناحية الرياض وقضاء الحويجة بأنتخاب قوات خاصة من جميع ألوية الحشد لمعالجة الأهداف المتحركة والثابتة ليلاً ونهاراً”.
وأضاف، ان” قطعات الحشد والقوات الأمنية أحكمت السيطرة على مناطق الرياض والحويجة للقضاء على العناصر الإرهابية في تلك المناطق” لافتاً الى “أهمية المعلومات الاستخبارية التي يتم الحصول عليها خلال عمليات التنصت والاستطلاع والأهداف المرئية”.
وكانت قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية شرعت, اليوم الأحد, بعملية أمنية لتطهير قرى وإحياء جنوب غرب كركوك من جيوب داعش.
يذكر ان أمراء آلوية الحشد الشعبي وقيادات أمنية اجتمعت السبت الماضي 10 اذار 2018 لبحث الاوضاع الامنية قي مناطق كركوك والحويجة والمناطق المحيطة بهما، حيث وزعت مناطق المسؤولية على القطعات الموجودة كل حسب مسؤوليته، وتم تشكيل قوات لمعالجة الأهداف الموجودة في هذه المناطق نتيجة للخروقات التي تحدث في الحويجة والمناطق الأخرى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار