الرياضية

صراع الجارين فريقا القوة الجوية والشرطة في ملعب الشعب

((وان – بغداد))

كثف فريقا القوة الجوية والشرطة تحضيراتهما، لقمة الجولة الـ18، من الدوري الممتاز، المقررة غداً السبت.
وتحظى المباراة بأهمية كبيرة، حيث تعتبر بـ6 نقاط، نظراً للتنافس المباشر بين الفريقين.
ومن جانبه، أغلق المدرب البرازيلي للشرطة، ماركوس باكيتا، الوحدات التدريبية أمام وسائل الإعلام، من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوطات، ومنحهم المساحة الكافية للتركيز.
وشهدت الوحدة التدريبية الأخيرة للفريق، انضمام المهاجم علاء عبد الزهرة، والمدافع علي فائز، بعدما منحهما مسؤول الطاقم الطبي، حيدر عبد الزهرة، الضوء الأخضر، لأول مرة، منذ ابتعادهما بداعي الإصابة، في مباراة الصناعات الكهربائية.
وأفصحت التدريبات عن الجاهزية الكاملة لعبد الزهرة، في حين سيغيب علي فائز عن المواجهة المقبلة، لحاجته إلى راحة إضافية، حرصًا على عدم تفاقم الإصابة.
وعلى الجانب الآخر، أنهى القوة الجوية تحضيراته، وشهدت الوحدة التدريبية الأخيرة، اندفاعًا كبيرًا للاعبين، في ظل تشكيلة كاملة، ومعنويات مرتفعة.
وأكد مدرب القوة الجوية، راضي شنيشل، في تصريحات صحفية، جاهزية اللاعبين، وأن النتائج الأخيرة خلقت استقرارًا كبيرًا بالفريق، حيث وضح الانسجام بين الجدد والقدامى.
وأبرز أن الروح المعنوية مرتفعة، بعد الفوز في كأس الاتحاد الآسيوي على المالكية البحريني، مشيرًا إلى أن المنافس فريق محترم، لكن القوة يبحث عن الفوز، للاقتراب من الصدارة، وذلك بعد فقدان العديد من النقاط، في بداية الدوري.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى