الرياضية

الطلبة يقع بفخ التعادل ام ضيفه نفط الجنوب

((وان – بغداد))
وقع فريق الطلبة بفخ التعادل امام ضيفه نفط الجنوب بهدفين لكلا الفريقين في المباراة التي جرت في ملعب الشعب الدولي لحساب الدور السابع عشر من الدوري الممتاز.
وتقدم الطلبة سريعا في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق حيدر حسين واهدر فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة بعد ان اهدر ركلة جزاء عن طريق اللاعب عبد القادر طارق في الدقيقة 31، بينما عدل نفط الجنوب الكفة في الدقيقة 38 من ركلة جزاء نفذها باسم علي حسن.
وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تمكن المحترف الكاميروني اومارو كايينا من احراز الهدف الثاني، لكن نفط الجنوب عاد للمباراة وعدل النتيجة في الدقيقة 78 عبر اللاعب مرتجى عادل، لتنتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين.
وقال مدرب كرة الطلبة عصام حمد في تصريحات صحفية ان “الفريق دفع ثمن الفرص الضائعة وركلة الجزاء كان بالامكان ان تنهي المباراة بشوطها الاول الا ان إهدارها منح نفط الجنوب الفرصة للعودة الى المباراة”.
واشار الى ان “الفريق الذي يهدر الفرص يسجل في مرماه وهذا ما حدث فرغم سيطرتنا الكلية على المباراة وافضليتنا الفنية، الا ان نفط الجنوب خطف نقطة من المباراة، نعم المستوى الفني مطلوب لكن النتائج كذلك مطلوبة”.
يشار الى ان الطلبة رفع رصيده الى النقطة 23 في المركز الثامن بينما رفع نفط الجنوب رصيده للنقطة 24 في المركز السادس

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار