الرياضية

ماهي توقعات عبطان لمباراة اليوم وماهي دعوته للاتحاد الدولي؟

((وان – بغداد))

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الأربعاء ، الاتحادين الدولي والاسيوي، والاعلام العالمي، الى تحمل مسؤوليتهم وواجبهم امام الجمهور العراقي الذي سيحضر بكثافة في مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره السعودي، لانهاء الحظر على ملاعبنا واسعاد الجماهير التي ظلمت بهذا القرار.

وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في تصريحات صحافية تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية ، جميع الوفود الرسمية والاعلامية وصلت الى البصرة من اجل حضور مباراة المنتخبين العراقي والسعودي وسيثبت العراق انه يستحق رفع الحظر عن ملاعبه، واقامة مثل هذه المباريات دليل على استعادة مكانته الرياضية”.
وعن توقعاته لنتيجة مباراة يوم غد اكد”النتيجة هو اننا سنرى مباراة كبيرة وممتعة وسيقدم الفريقان عرضا مميزا امام 65 الف متفرج بالاضافة الى الملايين التي ستشاهد المباراة عبر اكثر من 30 قناة تلفزيونية ستنقلها وان ورقتنا الرابحة هو جمهورنا، واذا تجاوز العراق اختبار الغد بنجاح نتوقع ان يتم رفع الحظر الكلي عن الملاعب الشهر المقبل”.
واشار عبطان الى”ان طموحنا لايتوقف عند حدود رفع الحظر بل اننا سنعمل جاهدين بعد ذلك على ان يكون العراق في طليعة الدول التي تستضيف البطولات الدولية فالعراق يستحق ان يكون في الصدارة في استضافة البطولات وهذا يحتاج الى عمل ومثابرة والوزارة لديها الخطة لنيل ذلك”.
وينتظر الجمهور العراقي مباراة ودية مرتقبة بين المنتخب الوطني والمنتخب السعودي الذي يزور العراق بعد انقطاع لما يقارب من 40 عاما، حيث نفذت جميع بطاقات المباراة بعد بيع 65 الف بطاقة وهناك مطالبات من قبل الجماهير لوزارة الشباب للسماح لهم بالدخول الى ارضية الملعب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد