الرياضية

الرمادي يتغلب على الطلبة بهدف دون رد في مباراة ودية

((وان – الرمادي))

للمرة الثانية وفي ظرف اسبوع واحد يشهد ملعب نادي الرمادي الرياضي عرس كروي كبير وحضور جماهيري حاشد ولأول مرة منذ ما يقارب الاربع سنوات .

حيث أقيمت عصر اليوم المباراة الودية المرتقبة بين نادي الطلبة الرياضي ونادي الرمادي الرياضي ضمن استعدادات الأخير لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى في المحافظة. انتهت المباراة بفوز الرمادي بهدف وحيد مقابل لا شئ للطلبة سجل الهدف اللاعب محمد محمود بالدقيقة ١٠ من الشوط الأول .

وشهد الملعب حضور نجمي الكرة العراقية الكابتن عدنان ورجال والكابتن علاء كاظم رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة .كذلك شهد حضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات الملعب وهذا المشهد يعود من جديد ويذكرنا بالمباريات الجماهيرية قبل فترة طويلة .

وقبل انطلاق المباراة قام الكابتن علاء كاظم بجولة داخل ساحة الملعب وهو يحي الجماهير الرياضية الحاضرة للمباراة بمشهد نال استحسان الجميع. كذلك مبادرة جميلة من قبل الكابتن عدنان ورجال من خلال رميه لعدد من الكرات إلى الجماهير الرياضية المحتشدة اعتزازا واكراما منه ..
حضر المباراة الأستاذ علي فرحان والأستاذ صفاء محمد الريشاوي والأستاذ صادق جميل والأستاذ مازن خالد والأستاذ احمد كريم والأستاذ مؤيد الفرحان والدكتور أحمد الراشد إضافة إلى العديد من الرياضيين الرواد ورؤساء الأندية الرياضية في المحافظة وجمهور كبير جدا.
شكرا من القلب نقولها للهيئة الإدارية لنادي الرمادي كذلك الشكر موصول لإدارة نادي الطلبة على تلبيتهم الدعوة وحضورهم للرمادي.الف مبارك للرمادي وهاردلك للطلبة …

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار