الرياضية

نادي الكرخ يتغلب على الرمادي للمرة الثانية على التوالي

((وان – بغداد))

منذ تحرير مدينة الرمادي ولاول مرة نادي جماهيري يزور مدينة الرمادي بعد التحسن الكبير بالوضع الامني وضمن استعدادات نادي الرمادي الرياضي لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى في المحافظة. ضيف عصر اليوم وعلى ملعب نادي الكرخ وللمرة الثانية خلال اسبوع واحد وانتهت المباراة لصالح الكرخ بنتيجة 1-0 .

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى وانحصر اللعب في منطقة الوسط لفترات طويلة سوى بعض الهجمات الفقيرة من الفريقين .وقد أظهر الكرخ امكانياته من خلال الانتشار ونقل الكرة إلى ملعب الخصم ، وإهدار لاعبو الرمادي العديد من الفرص المحققة للتسجيل لغياب المهاجم الصريح .انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفي الشوط الثاني أجرى مدربي الفريقين العديد من التبديلات باشراكهم أكثر من لاعب في المباراة لتنشيط فرقهم .

تقدم الكرخ بالهدف الأول عن طريق لاعبه اسعد مجيد ، ثم حاول الرمادي إحراز التعادل لكن دون جدوى ، ليعلن الحكم انتهاء المباراة بهذه النتيجة .حضر المباراة الأستاذ علي فرحان نائب محافظ الانبار الفني والأستاذ شرار حيدر رئيس نادي الكرخ والأستاذ علي داود قائممقام قضاء الخالدية والشيخ ابو بكر والأستاذ عماد ياسين والأستاذ حاتم حميد مستشار محافظ الانبار وعدد كبير من الرياضيين الرواد في المحافظة إضافة إلى جمهور غفير غطت بهم مدرجات ملعب الرمادي .شكرا من القلب نقولها لرئيس وأعضاء ولاعبي الكرخ لتلبيتهم الدعوة وحضورهم لمدينة الرمادي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار