الرياضية

عبطان يثمن مبادرة وزير الصناعة والمعادن لإنجاز مشروع ملعب الكوت الأولمبي

تقرير: محمد الخفاجي

ثمن وزير الشباب والرياضة السيد عبدالحسين عبطان ، اليوم الأربعاء ، مبادرة وزير الصناعة والمعادن المهندس محمد شياع السوداني لإنجاز مشروع ملعب الكوت الأولمبي والمتمثلة بتقليل نسب الأرباح لإحدى الشركات العاملة في المشروع.

وقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان شكره وتقديره لوزير الصناعة والمعادن وكالة المهندس محمد شياع السوداني، وذلك لمساهمته في تقليل نسب الارباح في احدى الشركات العاملة في مشروع ملعب الكوت الاولمبي سعة 20 الف متفرج.

وقال عبد الحسين عبطان ، ان هذه الخطوة تعد من المبادرات الايجابية من اجل اكمال الصروح الرياضية والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في المحافظات رغم قلة التخصيصات المالية.

وتابع حديثه قائلا: وان هذه الخطوة ستساعد على الاسراع في انجاز العمل في المشروع الذي يعد معلما رياضيا لمحافظة واسط ويخدم رياضيي وشباب المحافظة.

ومن جانب آخر قال مدير مركز الإعلام والعلاقات العامة عبدالواحد علوان الشمري ، في تصريحات صحافية ، أن هذه المبادرة تأتي استمرارا لمبادرات وجهود السيد الوزير في دعم ورفد قطاعات الدولة ومنها قطاع الشباب والرياضة ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة ستسهم في الإسراع بإنجاز العمل في ملعب الكوت الأولمبي سعة (20) الف متفرج والذي يعد معلما رياضيا لمحافظة واسط ويخدم شباب ورياضي المحافظة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار