الثقافية

الاتحاد العربي للإعلام الإلكترونية يهنىء الشعب العراقي بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية

((وان – بغداد))
تقدم الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ، اليوم الاثنين ، بأجمل التهاني والتبريكات إلى الشعب العراقي والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية .

وقال الاتحاد في تهنئة تلقت وكالة أرض آشور الإخبارية نسخة منه ، اليوم ودعنا عام 2017 عام الانتصارات التي تحققت بعد أن توحدنا بهدف واحد هو حماية العراق ووحدته وتنظيفه من العصابات الإجرامية والمتطرفة وحافظنا على وحدة الوطن …
واضاف الاتحاد : وبدأنا اليوم عام 2018 عام البناء والقضاء على الفساد ، ونتابع الاتحاد : وإن شاء الله نبني الإنسان قبل الأرض فبالإنسان تعمر الأوطان وبدون القضاء على الفساد لن يكون هناك بناء.
و تتقدمت رئاسة الاتحاد بأجمل التهاني امنياتها أن يكون عامنا هذا عام السمو والرقي لعراقنا الحبيب وشعبنا الصابر المجاهد وأن نضع العراق على سكة التطور والبناء والرفاهية حيث الأمل يحدونا في أن نعمل صفا واحدا من أجل استتباب الأمن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب وأن يعود عراقنا إلى مكانته في العالم العربي والعالم أجمع. و أن يكون هذا العام عام خير ومحبة وتآلف لأجل البناء والإعمار وعودة النازحين إلى بيوتهم والاستمرار بالانتصارات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار