الاقتصادية

التجارة تحدد موعداً نهائيا للمواطنين لاستلام بطاقاتهم التموينية وبخلافة سيتم حجبها عنهم

((وان – بغداد))

اعلنت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة التجارة عن تحديد نهاية الشهر الجاري موعداً نهائيا للمواطنين لاستلام بطاقاتهم التموينية الجديدة وبخلاف ذلك سيتم حجبها عن المتخلفين .
اكدت ذلك مدير عام الدائرة ابتهال هاشم صابط خلال الورشة التدريبية التي اقامتها الدائرة حول برنامج التكرارية في البطاقة التموينية لمدراء فروع التموين ومسؤولي وحدات الحاسبه .
واضافت بان الهدف من اقامة الورشة هو لتبسيط الاجراءات في انجاز معاملات المواطنين ولاختزال الوقت المخصص لذلك من خلال تدريب مدراء الفروع على برنامج اكتشاف التكراريه على ايدي فنيين مختصين من قسم الحاسبه في مقر الدائرة وذلك لاكتشافها ومعالجتها مباشرة من قبل الفرع المعني دون الرجوع الى الدائرة .
مبينة بانه تم توجيه مدراء الفروع بضرورة الاهتمام بشطب الوفيات حال وصول التقارير الخاصه بذلك من دائرة التخطيط والمتابعه وتبسيط اجراء سير معاملات المواطنين .
من جانب اخر اشارت صابط بانها استقبلت وفد سفراء النوايا الحسنة البروفيسور احمد خضر والدكتورة وسن ابراهيم وتم التاكيد خلال اللقاء بان ابواب الدائرة مفتوحه امام جميع المنظمات والجهات لان مبدأ عمل الدائرة يعتمد على الشفافية في تقديم الخدمات الى المواطنين.
من جانبهم ثمن سفراء النوايا الحسنة الدور الكبير الذي تقوم به دائرة التخطيط والمتابعه في تقديم الخدمات للمواطنين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار