الامنية

حركة بابليون تصدر توضيحاً بشأن طلاب جامعة الحمدانية

((وان – متابعة))

أصدرت الأمانة العامة لحركة بابليون ، اليوم ٢٠١٧/١٢/١١ ، توضيحاً بشأن طلاب محافظات الوسط والجنوب المقبولين في جامعة الحمدانية.

وفيما يلي نص البيان:

ان أولئك الشباب هم احد الاوردة التي تختلط بدمائنا الطاهرة التي كانت ولا تزال تحافظ على وحده الروح العراقية الغيورة بكافة قومياتها وأعراقها ، وان احترامهم في مدينة من مدن العراق مثل قره قوش وبرطلة يدل على أصالة المسيحيين ورمزاً لمخلصهم يسوع الذي صلب وتعذب لأجلهم وأجل خلاصهم من الخطيئة.

لذلك نحن هنا في بابليون ندعم أولئك الشباب لإكمال مسيرتهم التعليمية ، لأن دماء شهدائهم و شهدائنا حررت بلداتنا ولا يمكن أن ننسى الذين ضحوا من اجل عودتنا الى مناطقنا واستقرار شعبنا ، ونشد على أيدي قوى الداخلية من أفراد الشرطة الأبطال ان يتولوا مسؤولية الدفاع عن المراكز التعليمية وغيرها وليس الحشد العشائري NPU ، وان يتخذوا الإجراء اللازم على وفق ما يسمح به القانون وعدم التجاوز على الآخرين ، كما وندعوا معالي وزير الداخلية الاستاذ قاسم الأعرجي ان يحصر الملف الأمني في قضاء الحمدانية بيد أفراد الشرطة.

وبدورنا نحن في بابليون على هبة الاستعداد لتوفير السكن والمأوى لأبنائنا الطلبة في المناطق العراقية التي يشترك في حمايتها ابطالنا من لواء 50 في الحشد الشعبي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار