“الصباح” تبرر ما نشرته عن إحالة نواب رئيس الجمهورية للقضاء: خطأ نعتذر عنه

((وان – بغداد))

أكدت جريدة الصباح الرسمية التابعة لشبكة الإعلام العراقي، اليوم الأحد، بأن ما نشرته اليوم عن إحالة نواب رئيس الجمهورية، للقضاء، هو خطأ مطبعي، مبينة أن الحوار مع رئيس النزاهة بهذا الصدد يخلوا من هذه العبارة.

وقال رئيس تحرير جريدة الصباح عباس عبود، في بيان إنه “ورد خطأ مطبعي في لقاء جريدة الصباح مع رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، الذي تحدث عن احالة نواب رئيس الوزراء الى التحقيق في وقت سابق ووردت عبارة نواب رئيس الجمهورية خطأ طباعي نعتذر عنه لنواب رئيس الجمهورية ولجمهورنا الكريم، علما ان أصل اللقاء يخلو من هذه العبارة الخاطئة”.
وكانت جريدة الصباح الرسمية قد نشرت في عددها الصادر اليوم، لقاءً مع رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، ذكرت فيه إحالة نواب رئيس الجمهورية، وهم كل من نوري المالكي، وأسامة النجيفي، وأياد علاوي، إلى القضاء بتهم فساد.
في حين رد نائبي رئيس الجمهورية، أسامة النجيفي ونوري المالكي، على ما جاء في حوار جريدة الصباح، بالنفي، مطالبين بالتحقيق فيما نشر، في أكدوا مقاضاة أي جهة وراء ما حصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى