الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يشكر وسائل الإعلام

((وان – متابعة))

قدم المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للإعلام الالكتروني – العراق، شكره وتقديره إلى كافة وسائل الإعلام التي ساهمت بنقل وتغطية شعائر الزيارة الأربعينية المقدسة لهذا العام الموافق 1439 هجري.
وجاء الشكر متزامناً ونجاح الجهد في التغطيات الصحفية والإعلامية التي رافقت شعائر الزيارة الأربعينية المقدسة والتي ساهم في إنجاحها أكثر من 250 شبكة ووكالة ومؤسسة إعلامية وفضائية من داخل العراق وخارجه إضافة لوسائل إعلاميّة مقروءة ومسموعة.
وفي نص لكتاب الشكر والتقدير الذي تلقت شبكة بغداد الإعلامية نسخة منه والذي جاء فيه .. يتقدم الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني بالشكر والتقدير لكل الزملاء الصحفيين والإعلاميين ولمراسلي ومصوري القنوات الفضائية والوكالات الالكترونية الإخبارية والوكالات المحلية والعربية والأجنبية وإعلام الأمانتين العامتين للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين ومدراء الإعلام في محافظة كربلاء المقدسة، والكوادر العاملة في الإذاعات والصحف والمجلات المحلية والعربية والأجنبية والكوادر الإعلامية العاملة والمتابعة للنقل الخارجي المباشر ومؤسسات المجتمع المدني NGO المتخصصة بالإعلام والصحافة، لما قدموه من جهد استثنائي ومميز في نقل وقائع وشعائر زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام من كربلاء المقدسة ونقلها للعالم اجمع … المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للإعلام الالكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى