التجارة : مشاركة 100 شاحنة لنقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام عبر محور اضافي كربلاء بغداد

((وان – متابعة))
اعلنت وزارة التجارة عن تكليف عجلات قسم النقل التابع لشركة تصنيع الحبوب بنقل زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام عبر محور اضافي لاسطول وزارة التجارة هو محور كربلاء بغداد .
اكد ذلك وكيل وزارة التجارة وليد حبيب الموسوي خلال تواجده الميداني في محافظة كربلاء للمتابعة والاشراف على عملية نقل الزائرين واضاف بانه تم تكليف 100 شاحنة من اسطول شركة تصنيع الحبوب لنقل الزوار على محور كربلاء – بغداد اضافة الى استمرار اسطول الوزارة المشارك في الزيارة بالعمل على محوره المخصص كربلاء- النجف .
مضيفاً بان الوزارة لها دور اساسي وحيوي في عملية نقل الزائرين في كافة المناسبات الدينية التي تشهدها محافظة كربلاء , داعياً ادارات اقسام النقل التابعة لدوائر وشركات الوزارة للعمل كفريق واحد والتنسيق مع مديرية مرور كربلاء لتسهيل عملية نقل الزائرين بصورة مرنة ضمن المحاور المكلفة بها .
مشيراً بانه تم توجيه لجان المتابعة بالاشراف على حركة الشاحنات ومشاركة مدراء الفروع في كربلاء بواجب التنظيم والمتابعة ضمن المرائب المخصصة لعجلات الوزارة
الى ذلك تفقد النائب الاول لمحافظ كربلاء جاسم الفتلاوي المرئاب الخاص بعجلات تصنيع الحبوب المشارك, معربا عن شكره وامتنانه لدور وزارة التجارة ومساهمتها المتميزة في مجال نقل الزائرين مثمنا الالتزام العالي والتفاني في خدمة الامام الحسين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى