ثقافة وفنون الشباب تختتم دورة في فن العزف على الآلات الموسيقية

((وان – خاص))

تقرير : محمد الخفاجي

أختتمت دائرة ثقافة و فنون الشباب ، الاثنين ، دورة في فن العزف على الالات الموسيقية ، المرحلة الاولى ، على قاعة الاعدادية المركزية المهنية للبنات بحضور الاستاذ علي جاسم معاون المدير العام والاستاذ جمال ابراهيم مدير قسم الموسيقى .

وقال الدكتور فائز العبيدي مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب في حديث خاص مع وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان الهدف من إقامة الدورة لتطوير قدرات الشباب والطلبة من كلا الجنسين ، موضحا ذلك أن استراتيجية التدريب وإقامة الدورات في الدائر تؤكد على توفير البرامج التدريبية المتخصصة للشباب في المدارس والمعاهد والجامعات لتعزيز المستوى المهني لديهم واطلاعهم على آخر المستجدات في مختلف الفنون .

وبين معاون المدير العام الأستاذ علي جاسم ، ان الدورة جاءت ضمن الخطة المركزية لوزارة الشباب والرياضة لعام 2017 ، موضحا ذلك ان الدورة استهدفت شريحة الطلبة بالتنسيق مع الاعدادية المركزية المهنية للبنات ، مشيرا إلى أن الحضور كان جيد جداً من حيث التفاعل والمشاركة .

حيث ثمن أستاذ جمال ابراهيم مدير قسم الموسيقى بدائرة ثقافة وفنون الشباب، الجهد المميز الذي تقوم به وكالة أرض آشور الإخبارية في تغطية نشاطات الدائرة ، شاكرا كادر وإدارة الوكالة متمنيا ادامة الصلة معنا خدمتا لشبابنا والعراق .

وفي ختام الدورة قام السيد علي جاسم معاون المدير العام بتوزيع شهادات المشاركة و الهدايا على المشاركين في الدورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى