مقتل 25 عنصرا من داعش في غارة جوية بصحراء الانبار شنت طائرات القوة الجوية، امس، غارة على عناصر داعش في صحراء الانبار، واستطاعت ان تقتل 25 عنصرا من التنظيم. وذكرت خلية الإعلام الحربي في بيان لها اليوم (22 تشرين الاول 2017)، ان “رجال طيران الجيش واثناء عمليات التفتيش المستمرة للمناطق المتاخمة للحدود الدولية مع سوريا، استطاعوا العثور على معسكرين لتنظيم داعش”. واضافت الخلية، ان “طائراتنا تمكنت من تدمير المعسكرين بشكل كامل، وقتل كل عناصر التنظيم فيهما”، مؤكدة انه “تم قتل25 داعشيا وتدمير 13 عجلة حمل، من ضمنهما شاحنة محملة بالعتاد وعجلتين حمل كبيرتين وتدمير المخيم الذي يأوي العجلات”. يذكر ان المناطق الغربية في الانبار لاتزال بايدي تنظيم داعش منذ العام 2014، واستطاعت القوات الامنية المشتركة خلال العامين السابقين من استعادة اغلبية مناطق المحافظة.

((وان – بغداد))

مقتل 25 عنصرا من داعش في غارة جوية بصحراء الانبار
شنت طائرات القوة الجوية، امس، غارة على عناصر داعش في صحراء الانبار، واستطاعت ان تقتل 25 عنصرا من التنظيم.

وذكرت خلية الإعلام الحربي في بيان لها اليوم (22 تشرين الاول 2017)، ان “رجال طيران الجيش واثناء عمليات التفتيش المستمرة للمناطق المتاخمة للحدود الدولية مع سوريا، استطاعوا العثور على معسكرين لتنظيم داعش”.

واضافت الخلية، ان “طائراتنا تمكنت من تدمير المعسكرين بشكل كامل، وقتل كل عناصر التنظيم فيهما”، مؤكدة انه “تم قتل25 داعشيا وتدمير 13 عجلة حمل، من ضمنهما شاحنة محملة بالعتاد وعجلتين حمل كبيرتين وتدمير المخيم الذي يأوي العجلات”.

يذكر ان المناطق الغربية في الانبار لاتزال بايدي تنظيم داعش منذ العام 2014، واستطاعت القوات الامنية المشتركة خلال العامين السابقين من استعادة اغلبية مناطق المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى