الامنية

الحشد الشعبي يصدر بيانا ينعى فيه الشهيد المجاهد ابو ياسر الحبار معاون مدير استخبارات الحشد

((وان – بغداد))
على الحشد الشعبي يصدر بيانا ينعى فيه الشهيد المجاهد ابو ياسر الحبار معاون مدير استخبارات الحشد مغلقة
اصدر المتحدث بأسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي، الثلاثاء، بياناً نعى فيه الشهيد المجاهد أبو ياسر الحبار معاون مدير استخبارات الحشد الشعبي، وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
“ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل احياء عند ربهم يرزقون”
ازف لشعبنا العراقي العظيم واخوتي ابناء الحشد الشعبي المبارك استشهاد الاخ و المجاهد ورفيق الدرب وسليل دروب ذات الشوكة الشهيد المجاهد ابي ياسر الحبار معاون مدير استخبارات الحشد الشعبي الذي استشهد اليوم برصاص مليشيا البرزاني في شمال نينوى .
ان شهادة هذا المجاهد الكبير صفحة مشرقة في كتاب مجد هذه الامة ومدرستها الثورية وحشدها الشعبي و ثوابتها الحسينية التي قضت بعدم التنازل عن شبر من الكرامة وعدم التفريط بثابت من ثوابتها الدينية والوطنية ان شهادة ابي ياسر الحبار ستضاف الى سجلنا الممتد من الرصاص الى الرصاص ومن الهور الى الجبل ومن التحدي الجهادي الاول الى واجهة المصير الذي بذلنا الغالي و النفيس من اجل تأصيله واستمراره .. مصير الوطن كله في مواجهة كل المؤامرات وآخرها مؤامرة التقسيم والانفصال ..
رحمك الله يا ابا ياسر وأعظم اجر اخوانك فيك … كنت مجاهدا مخلصا ووفيا لدينك ووطنك، لم تؤثر دنيا على اخرة ، اتخذت الجهاد في سبيل الله عنوانا واسعا للبذل والعطاء حتى جائت فتوى الجهاد الكفائي لتكون من أوائل الملبين وواصلت الدرب منتظرا لحظة العروج الملكوتي التي لم تتأخر كثيرا حتى ارتقيت الى علياء المجد شهيدا.
وها نحن نزفك لابناء شعبنا ملتحقاً بركب شهداء كربلاء وانت تؤدي الواجب الوطني المقدس، المجد و الخلود لابي ياسر الحبار ( المهندس احمد العبيدي )ولكل الشهداء.
احمد الاسدي
الناطق باسم الحشد الشعبي
٢٠١٧/١٠/١٧

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار