ثقافة وفنون الشباب تستضيف “ألمخرج عباس العبودي ” للتعرفة بتجربته بمهرجان واسط السينمائي الدولي للافلام القصيرة

تقرير : محمد الخفاجي
تصوير : صاحب بريهي

إستضافة دائرة ثقافة و فنون الشباب – قسم الفنون المسرحية السينمائية ، اليوم الأربعاء ، ألمخرج عباس مكي العبودي ” ، وذلك للتعرفة عن تجربته بمهرجان واسط السينمائي الدولي للافلام القصيرة ، على قاعة الفنان الراحل يوسف العاني في مقر الدائرة.
جاء ذلك حسب الخطة المركزية لوزارة الشباب والرياضة ، لشهر أيلول /2017 لإقامة ورش (إستضافة الشخصيات) .

وقال ألمخرج عباس مكي العبودي في حديث خاص مع وكالة ” أرض آشور الإخبارية” ، ان “المهرجان الذي انطلقت فعالياته في 18/8/2016 بحضور نخبة من الفنانيين والممثلين العراقيين والعرب من بينهم الفنان القدير سامي قفطان ، والفنان كاظم القريشي ، والفنان نزار علوان ، والفنان محسن الجيلاوي ، والفنان رياض شهيد ، والفنان المخرج صباح رحيمة، إضافة إلى الفنانة مروة نايل مدير مهرجان عكاظ الدولي في مصر العربية” نال اعجاب العالم .

حيث كشف العبودي عن ولادة عمل جديد مع وزارة الشباب والرياضة – دائرة ثقافة و فنون الشباب ( حسيني ) في شهر محرم الحرام في واسط.

واختتم المخرج عباس العبودي حديثه قائلا : انا فرح جدا بالعمل مع دائرة ثقافة و فنون الشباب ، وتحقيق نتائج مثمرة في المهرجانات على الصعيد المحلي والدولي ، شاكرا الدكتور فائز طه العبيدي مدير عام دائرة ثقافة و فنون الشباب ، على ما يقدمه من دعم معنوي الينا .

هذا ويذكر أن مهرجان واسط للأفلام القصيرة الدولي الأول، انطلق يوم 18/8/2016 بمشاركة عربية ودولية، وقد حملت الدورة اسم الفنانة الراحلة أمل طه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى