كتب الصحفي عمار شواي مقال بعنوان ( مباراة الأساطير تحمل الكثير من المعنى)

تعطي مباراة الأساطير أهمية عالية في تطوير الواقع الرياضي العراقي ، اهم ما جاء في أقامت مباراة الأساطير ، انها تحمل أكثر من معنى في مضمونها ، فهي تعطي الكثير من المؤشرات المهمة في أنفتاح العراق على دول العالم .

أستقطاب نجوم العالم في مباراة ودية تحمل طابع دولي ضد نجوم المنتخب العراقي ، التي تقام في التاسع من شهر أيلول في ملعب جذع النخلة الدولي في البصرة الذي يتسع ال( ٦٥ ) الف متفرج .

تعتبر هذه اللعبة خطوة مهمة جدا من حيث الإعداد والتنظيم لمثل هكذا كرنفال ، يجب توظيف جميع الإمكانيات من أجل نجاح هذا الحفل وكيفية أستثماره من الناحيه التسويقة و الإعلامية والتنظيمية ، فهي تعطي أكثر من معنى أهمها ، من خلال مباراة الأساطير نحن بحاجة ماسة لآيصال صوره مشرقة عن إمكانية العراق في الإعداد والتنظيم البطولات وامتلاك البنى التحتية الإستراتيجية ذات المواصفات الفنية العالمية  لمشاريع رياضية كافية لاستضافة المباراة الدولية .

حيث تسهم هذه المباراة مساهمة فعالة في إسترداد حق العراق في رفع الحظر الكلي عن الرياضة العراقية كونها تعطي رسالة للاتحاد الدولي والآسيوي بأن العراق بآت أمن ويمتلك المعطيات اللازمة التي تؤهله لاستضافة المنتخبات على أرضه وبين جمهوره ، واجمل من ذلك المشاهدة الممتعة لجماهيرنا وهم يَرون نجوم سحرة عالم المستديرة على أرض الواقع هم يستعرضون مهاراتهم الكروية من اجل سعادة جماهيرنا الرياضية.

فمبارك لجميع الجهود المبذولة التى قدمت الدعم الكافي على انجاح هذا الكرنفال الذي يعد الاول من نوعه في العراق ، وان نقدم لنجوم الكرة العراقية هذه المباراة التي تختتم مشوارهم الكروي في مباراة الاعتزال التى ستجمعهم في بصرة الخير والقادم أفضل بكثير بعون الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى