المحلية

وزير النقل يعلن قرب إطلاق خدمات جديدة للخطوط الجوية العراقية

 

((وان – متابعة))

اعلن وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي، الاثنين ، عن إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة لشركة الخطوط الجوية التي تهم المسافرين، جاء ذلك خلال لقاءه في وقت متأخر من مساء اليوم بمدير عام شركة الخطوط العراقية المهندس ميران فريد واستعراضه الخدمات التي تقدمها الشركة.

وقال فنجان: حرصا على زبائن الشركة وللارتقاء بما يقدم للمسافرين، أوعزنا بإطلاق حزمة من الخدمات المميزة التي من شأنها التخفيف عن كاهل زبائن الشركة.
وأشار الحمامي: أنه من الضروري أن يكون هناك تطبيق إلكتروني خاص بالشركة يتضمن جدول تفصيلي بالرحلات المغادرة والقادمة وتوقيتاتها، إضافة إلى إمكانية الحجز الإلكتروني عن طريق بطاقات الاعتماد.
واوضح الحمامي: انه سيتم اطلاق خدمة المسافر الدائم ( المتكرر ) عن طريق منح بطاقة لكل مسافر تمنحه مجموعة نقاط حسب مرات سفره ومن خلال البطاقة وعدد النقاط يتم تقديم التسهيلات له كالتذاكر المجانية واعفاءه من الاوزان الاضافية وتسهيلات أخرى.
من جانب آخر اوعز السيد الوزير بفتح مركز لخدمة الزبائن يتضمن أنظمة حديثة للإجابة عن أسئلة واستفسارات المسافرين وما يتعرضون له من أشكالات خلال سفرهم وما يتعلق بذلك من زيادة أوزان أو فقدان حقائب وغيرها.
وشدد على ضرورة أن يلتزم وكلاء الشركة في الخارج والداخل بتسديد المبالغ التي بذمتهم في بداية كل شهر، لافتا: وبخلاف ذلك يتحمل الوكيل كافة التبعات القانونية والمالية والتي قد تصل الى الغاء الشركة ووضعها في البلاك ليست.
ودعا الحمامي في نهاية اللقاء إلى السعي الحثيث لان تكون الخطوط الجوية العراقية الأولى من حيث الخدمات التي تقدمها للمسافرين كونها الناقل الوطني وعليها مسؤولية كبيرة امام المواطن العراقي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار