منوعات

غسالة ومجففة ملابس من إل جي: موفرة للطاقة ومزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاقها لغسالتها ومجففها الجدد والمبتكرين، ذي التحميل الأمامي والذكاء الاصطناعي. من خلال تقديم تجربة مستخدم ذكية ومريحة، توفر أحدث حلول الغسيل للشركة كفاءة في استخدام الطاقة، ووظائف الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتصميمًا بسيطًا مدعومًا بالالتزام بالتصنيع المسؤول.

حلول الغسيل ذات كفاءة الطاقة
تتميز الغسالة والمجفف الجديد من إل جي بكفاءة ممتازة في استخدام الطاقة، حيث توفر تصنيف طاقة مذهل يبلغ A-40%1 وA+++ – 15%2، على التوالي. وأحدث غسالة للشركة لا توفر الطاقة فحسب، بل تساعد أيضًا في تقليل استخدام المنظفات بفضل الميزة الذكية ™ezDispense3 التي توزع تلقائيًا الكمية المناسبة لكل حمولة (استنادًا إلى حجم الحمولة). أما لخفض انبعاثات الكربون أثناء التشغيل، يستخدم المجفف R290، وهو مبرد معروف بقدرته المنخفضة على الاحتباس الحراري (GWP).

تصميم بسيط لتقليل التأثير البيئي
يبرز تصميم حلول الغسيل الجديد من إل جي جمالية متطورة وبسيطة تمتزج بسلاسة مع الديكور التقليدي والحديث. من خلال خفض استهلاك الموارد لكل وحدة، لا يتميز أي من الجهازين بأي طلاء بالكروم على أبوابه أو مقابضه، بينما يشتمل كلاهما على لوحات تحكم تتطلب مكونات وعمليات أقل لتصنيعها. علاوة على ذلك، تم تكريم غسالة ومجفف الملابس من إل جي – بتصميمها “المسطح” المميز – في جائزة iF Design Award 2024.

ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لحماية الملابس
لإدارة الغسيل بشكل أكثر ذكاءً، توفر غسالة إل جي المبتكرة الراحة والفعالية لإعداد الغسيل الجديد عبر العمل بتقنية الذكاء الاصطناعي. يقوم AI Wash، الذي يستفيد من محرك الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق ™ (AI) Direct Drive وتقنية
™Motion 6، باختيار حركات الغسيل المثالية بناءً على نوع القماش4، مما يوفر حماية للنسيج لإطالة عمر الملابس5. فدورة العناية بجزيئات البلاستيك الدقيق، المثبَت مسبقًا على الغسالة الجديدة، يمنع تساقط ما يصل إلى 60 بالمائة من المواد البلاستيكية الدقيقة من الملابس. يمكن للدورة المتخصصة أن تساعد المستخدمين على المساهمة في الحد من التلوث البلاستيكي في إمدادات المياه6.

تمامًا مثل الغسالة الجديدة، يزود مجفف إل جي بتقنية AI Dry، التي تكتشف وزن الغسيل ونوع القماش ومستويات الرطوبة لتحسين أداء التجفيف7. فيتم ضبط وقت التجفيف ودرجة الحرارة تلقائيًا لتقديم نتائج ممتازة لمختلف أنواع الملابس والمواد. على سبيل المثال، يقلل المجفف من طول دورة الأقمشة الحساسة سريعة الجفاف، مع زيادة الوقت ودرجة الحرارة للملابس التي تميل إلى الاحتفاظ بالرطوبة. يتجنب هذا النهج المصمم الإفراط في الجفاف ويحافظ على الأقمشة ويحافظ على الملابس من “الشيخوخة المبكرة”.

يساهم الضاغط DUAL Inverter HeatPump™‎ الخاص بالمجفف أيضًا في تقليل أوقات التجفيف (مقارنة بالمجففات التي لا تحتوي على مضخة حرارية) 8. كما وإن تقنية الضاغط الفعالة والقوية من إل جي هي التي تتيح ميزة ™TurboDry الموفرة للوقت، والتي، بالاشتراك مع ميزة TurboWash™ 360، تتيح للمستخدمين إكمال عملية الغسيل بشكل أسرع – مما يوفر وقتًا ثمينًا للقيام بأنشطة أكثر متعة.

تجربة غسيل مريحة ومخصصة
تتميز الغسالة ومجفف الملابس الجديدان بتحكم رقمي بديهي/شاشة LCD، مما يضمن تجربة غسيل مريحة ومخصصة حقًا. تتعرف أجهزة إل جي الذكية على الدورات التي يختارها المستخدم في أغلب الأحيان، وتظهر هذه الدورات أولاً على شاشة LCD للوصول السريع.

بفضل ميزة تحسين الدورة والخيارات، تقوم بحفظ أحدث حلول الغسيل من إل جي الدورات والخيارات التي يتم استخدامها بشكل متكرر، وتنظمها لسهولة الوصول إليها وتبسيط عملية إنجاز الغسيل.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواءالسيد ليو جاي تشيول: “بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، توفر غسالة ومجفف الملابس الجديدين من إل جي، كفاءة ممتازة في استخدام الطاقة، وتصميمًا بسيطًا منخفض التأثير، وتجربة غسيل أكثر ملاءمة”. وتوعد قائلاً: “سنواصل تطوير الأجهزة المنزلية المبتكرة التي تساعد في تحسين الحياة لعملائنا حول العالم ومن خلال تقنياتنا الأساسية الرائدة في الصناعة.”
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

# # #
1 بناءً على اختبار استهلاك الطاقة للغسالات المنزلية، والذي تم إجراؤه وفقًا للائحة (الاتحاد الأوروبي) 2019/2014. عند الضبط على برنامج Eco 40-60.
2 استنادًا إلى اختبار استهلاك الطاقة لمجففات الملابس المنزلية، والذي تم إجراؤه وفقًا للائحة (الاتحاد الأوروبي) 392/2012.
3 تختلف وظيفة ezDispense وفقًا لطرازات الغسالة. يمكن لهذه الميزة توزيع المنظفات لما يصل إلى 31 حمولة عند امتلاء حجرتي المنظفات ومنعم الأقمشة إلى سعتهما القصوى.
4 يكتشف محرك AI DD نوع القماش عن طريق حساب الأشكال الموجية الفريدة للنسيج. في حين أن الملابس الناعمة لها شكل موجة تيار مرتفع، فإن الملابس الصلبة أو “العادية” لها شكل موجة تيار منخفض نسبيًا. ولن يتم تنشيط استشعار الذكاء الاصطناعي إذا كان الحمل أكثر من 3 كجم أو تم تحديد خيار Steam.
5 بناءً على نتائج الاختبار الداخلي لشركة إل جي. عند غسل حمولة 3 كجم على إعداد AI Wash، توفر الغسالة الجديدة من إل جي حماية للنسيج مقارنة بغسل نفس الحمولة على دورة القطن. قد تكون النتائج مختلفة حسب الملابس والبيئة.
6 تم اختباره بواسطة Intertek في تموز 2023. دورة العناية بالبلاستيك الدقيق بحمولة 3 كجم (سترة تدريب من البوليستر بنسبة 100%) مقارنة بدورة الأقمشة المختلطة (F4Y7EYPBW). المقارنة عن طريق قياس كمية المواد البلاستيكية الدقيقة التي تم ترشيحها من خلال مرشح 20 ميكرومتر. قد تختلف النتائج حسب القطعة أو قطعة الملابس المغسولة وبيئة الاستخدام.
7 تعمل ميزة AI Dry على تسريع عملية تجفيف الملابس ذات الملمس الناعم وتضمن تجفيفًا متساويًا للملابس ذات الملمس القاسي. قد يختلف توفر الميزات وفقًا لظروف نسيج التحميل.
8 تم اختباره بواسطة Intertek في كانون الثاني 2021. دورة عادية بحمولة 3.83 كجم مقارنة بمجفف السخان التقليدي من إل جي(RC90V9AV2W vs RC9066A3F). يساهم ضاغط DUAL Inverter HeatPump في تقليل أوقات التجفيف مقارنة بالمجففات التي لا تحتوي على مضخة حرارية، حيث تسمح الأسطوانات المزدوجة للضاغط بالتسريع لتجفيف أسرع أو التشغيل بشكل أبطأ لتوفير الطاقة. قد تختلف النتائج حسب الملابس التي يتم تجفيفها وبيئة الاستخدام.

حول شركة LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company
شركة LG Home Appliance & Air Solutions هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية التي تتميز بها LG ThinQ AI. تعمل الشركة على إنشاء حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع وهي ملتزمة بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة، وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية الهواء. توفر هذه المنتجات معاً راحة معززة وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من الأخبار حول LG، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار