منوعات

إطلاق CRUNCHYROLL على تلفزيونات إل جي الذكية لاستكشاف رسوم متحركة أسهل من أي وقت مضى

في هذا الشهر، سيتمكن أصحاب تلفزيونات إل جي في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى وجهة بث الرسوم المتحركة Crunchyroll® والتي ستسمح لهم بالاستمتاع بأكبر مكتبة مخصصة للرسوم المتحركة في العالم على شاشتهم الكبيرة في المنزل.

بدأ طرح تطبيق Crunchyroll في الأسواق العالمية في أواخر شباط (فبراير)، وسيكون متاحًا على تلفزيونات إل جي الذكية1 في أكثر من مائة وستين دولة ومنطقة في الشهر التالي، مما يدعو المشاهدين لاستكشاف أكثر من 18000 ساعة و46000 حلقة وفيلم.

سيستمتع المشاهدون أيضًا بوصول موسع إلى أحدث سلسلة من البث المتزامن، والتي يتم بثها على Crunchyroll بعد وقت قصير من العرض الأول في اليابان، بما في ذلك Solo Leveling،
و:Frieren Beyond Journey’s End، والمسلسل الكوميدي
MAGIC AND MUSCLES The Divine Visionary Candidate Exam Arc MASHLE:
ومن أشياء أخرى كثيرة (قد يختلف توفر المحتوى عبر المناطق). كتالوج Crunchyroll متاح بتنسيق مترجم ومدبلج محدود عبر أكثر من 12 لغة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية (أمريكا اللاتينية وإسبانيا/القشتالية) والبرتغالية والفرنسية والألمانية والعربية والإيطالية والهندية والتيلجو والتاميلية.

لدى Crunchyroll أكثر من 13 مليون مشترك مدفوع على مستوى العالم، وتخدم أكثر من 200 دولة ومنطقة من خلال أكبر مكتبة مخصصة لبث الرسوم المتحركة في العالم، بينما تقدم أيضًا تجربة “360” حقيقية بما في ذلك: الأحداث والتجارب الشخصية، والعروض المسرحية، وألعاب الهاتف المحمول، البضائع والتجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك.

تعتزم إل جي بتقديم مجموعة كاملة من المحتويات والخدمات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها بسهولة بفضل نظام webOS متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

1 أجهزة تلفزيون تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0 (موديلات 2018) وأحدث.

# # #

حول شركة LG Electronics Home Entertainment Company
شركة LG Electronics Home Entertainment Company هي شركة مبتكرة رائدة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو معترف بها عالميًا لقيادتها في أجهزة تلفزيون OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيونات المتميزة. تلتزم ﺇل جي بتحسين حياة العملاء من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة بقيادة تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell وحلول الصوت ذات التصميم المستدام. لمزيد من الأخبار حول ﺇل جي ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار