مقالات

الجمهور العراقي.. واداء كاتانيتش

بقلم محمد الخفاجي
منذ التعاقد مع مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مطلع ايلول/سبتمبر 2018 ، ولحد الان نرى تدخلات واضحة من قبل الجمهور، وبعض الإعلاميين الرياضيين، في عمله كمدرب، حيث بات الجدل سمة دائمة بعد إعلان أي قائمة للمنتخب العراقي.

الإعلام والجمهور V (كاتانيتش) :
بعد اعلان قائمة المنتخب الوطني، الأسبوع الماضي، انقسمت آراء الجماهير الرياضية والإعلام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. البعض منهم عبر عن استيائهُ، حيال قرار المدرب، بعدم استدعاء اللاعبين المحترف في قائمة المنتخب، ومن جانب اخر أيد البعض هذا القرار بإعتباره ، سوف يبرز لاعبين جدد، من رحم الأندية العراقية، بالتالي سيمنح المنتخب العراقي، الاستقرار الفني، قبل دخول معترك التصفيات الآسيوية”.
شخصية كاتانيتش القوية:
يتمتع كاتانيتش، بشخصية قوية، حيث انه لا يهتم ما يثار من قبل الجمهور و الإعلاميين في مواقع التواصل الإجتماعي، ومن أبرز صفاتهُ قوة الشخصية وحبه الالتزام والانضباط داخل الملعب وخارجهُ.
نتاج كاتانيتش خلال تسنمهُ مهمة تدريب المنتخب الوطني :
أثبت مدرب المنتخب الوطني، جدارته، بعد تحقيقه الفوز ب(9) مباريات، وتعادل ب(7)، مباريات، وخسر ب(4) مباريات، وهذا دليل على انه يعمل صح، بحسب ما جاء في النتائج اعلاه.

ختاماََ ندعوا الأخوة الجمهور، وكذلك الزملاء الإعلاميين، الذين يثيرون الجدل حول عمل مدرب منتخبنا الوطني، ان يتركوا كاتانيتش يقوم بعمله، وانا على يقين بأنه، لايهتم إلى ضجيج مواقع التواصل الاجتماعي، وما تثيرونه فيها “. انتهى

محمد فاضل الخفاجي
كتب بتاريخ ٩ تشرين الثاني ٢٠٢٠

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار