الثقافية

‏إليسا: “المثلية الجنسية مو جريمة هي خيار وحرية شخصية

((وان_بغداد))
أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أنها مع الحرية الجنسية لكل شخص وتحترم المثلية الجنسية، وأنها تتقبل الأشخاص كيفما كانوا، قائلةً:” المثلية الجنسية ليست جريمة، بل هي خيار يتخذه الشخص لكون مشاعره تملي عليه هذا الأمر، بخاصة أنه لا يشعر بالراحة سوى مع شريك من نفس الجنس”.

وأضافت:” كل إنسان حر يحب وينحب بالطريقة التي يفضلها، وليس من حق أي شخص المحاسبة على طريقة العيش التي يختارها أي فرد من أفراد المجتمع. هذه حرية شخصية ويجب أن نتعلم أن حريتنا تنتهي عندما تبدأ حرية الآخر”.
وفي الحلقة العاشرة من “بودكاست إليسا”، والتي خصصتها للحديث عن موضوع الحب، كشفت إليسا الكثير من أسرارها الشخصية في هذا الموضوع، مشيرةً إلى أنها في معظم الأحيان كانت تغرم برجل غير وسيم ومواصفاته لا تنطبق مع مواصفات فارس أحلامها، ولكنها إكتشفت مع الأيام أن الحب أبسط بكثير من هذه التفاصيل.

ومن الأمور التي كشفتها أيضاً أنها عندما تغرم، تفقد 3 إلى 4 كليوغرامات من وزنها، قائلةً:” بدوب دوب، واسعى دوما عندما أكون في الاستوديو لوضع صوتي على أغنية رومانسية من أن أخلق لنفسي شريكا اعيش معه ساعة أو ساعتين لحين انتهاء التسجيل، فالحب محور حياتي لكن في معظم الأحيان لا بد من تواجد العقل لأخذ القرارات المناسبة في حال كانت العلاقة غير متوازنة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار