الثقافية

ياسمين عبد العزيز تحضر لفيلم كوميدي والعوضي ينفي مشاركة حلا شيحة

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن تحضيرها لفيلم كوميدي في الوقت الحالي، نافية في الوقت نفسها أنها ابتعدت عن التمثيل وأخذت «استراحة محارب» لها.

لم أترك العوضي
ونَفَت ياسمين وُجود أيّ مشاكل بينها وبين زوجها أحمد العوضي جعلتها تَتّخذ قَراراً بعدم مشاركتها في دراما رمضان القادم معه بعد مسلسل «ضرب نار».
وأبدت ياسمين، على هامش تكريمها من قناة «النهار» المصرية وبرنامج «وشوشة» في حفل توزيع جوائز «الأفضل»، سعادتها بتكريمها وفوزها بجائزة «أفضل ممثلة» عن دورها في مسلسل «ضرب نار» العام الماضي، وقالت إنّها فخورة بهذه الجائزة التي حصلت عليها.

صراحة العوضي لا تزعجني
وعن غيابها عن رمضان وعدم دخولها الماراثون الرمضاني القادم، قالت ياسمين إنّها تُحَضّر لفيلم كوميدي سيكون خير تعويض لها عن دراما رمضان هذا العام، مبدية سعادتها بمشاركة زوجها أحمد العوضي أيّ عمل فني يجمعهما.
فيما نفت ياسمين غضبها من أحمد العوضي بسبب صراحته الزائدة، لتقول إنّ أفضل شيء فيه صراحته.

حلا شيحة خارج «حق عرب»
أمّا النجم أحمد العوضي الذي رَافق زوجته ياسمين عبد العزيز على السجادة الحمراء للمهرجان، ورفعا علم فلسطين سوياً، كشف عن نجوم عمله القادم في رمضان «حق عرب»، إذ سيشاركه البطولة كل من هدى المفتي، وفاء عامر، رياض الخولي، كارولين عزمي، أحمد عبد الله محمود، ميدو عادل، وفاء مكي، وسلوى عثمان.
وعن مشاركة النجمة الغائبة منذ سنوات عن الفن، حلا شيحة، في عمله القادم «حق عرب»، نفى العوضي وجودها في المسلسل، ليقول: «حلا شيحة لن تشارك في المسلسل، وكل الأخبار المنتشرة عن انضمامها للمسلسل غير صحيحة».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار