الثقافية

وفد الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني يزور هيئة الاعلام والاتصالات – الفرات الاوسط

((وان_بغداد))
استنادا لسياسة الاتحاد على التعاون ودعم كل المؤسسات الحكومية زار وفد من الاتحاد هيئة الاعلام والاتصالات والأعلام فرع الفرات الاوسط بعد التداول مع فروع الاتحاد في محافظات الفرات الاوسط ومدراء الوكالات العاملة هناك.
ورئس الوفد الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد وضم الوفد كل من الدكتورة ندى البياتي امين سر والنائب الاول والدكتور جواد كاظم النائب الثاني والدكتورة امينة سلمان القيسي رئيس مركز البحوث والدراسات امين عام التدريب والتطوير في الاتحاد والأستاذ وسام اللامي عضو المكتب التنفيذي ومدراء الوكالات في المحافظات
واستقبل الوفد من قبل الاستاذ سند_عادل_العابدي رئيس هيئة الاعلام والاتصالات في الفرات الاوسط والذي رحب بسروره لزيارة الوفد معبرا عن تقديره وإعجابه بعمل الاتحاد وقيادته ومعبرا عن شكره لهذه الزيارة.
وقد قدم رئيس الاتحاد شرحا عن عمل الاتحاد والمؤسسات التابعة له والتشريعات القانونيه الخاصة بعمل الاتحاد.
معربا عن خالص الشكر والتقدير الى الدكتور علي ناصر رئيس هيئة الاعلام والاتصالات والأستاذ اشرف الدهان رئيس هيئة الامناء للدعم والتعاون وتسهيل مهام عمل الاتحاد وفق القوانين والتشريعات النافذة.
وأكد المياح سعي الاتحاد وقيادة دعم كل ما يخدم تنفيذ عمل الهيئة استنادا للأمر الديواني رقم 65 الذي خول الهيئة بتنظيم قطاع الاعلام والاتصالات.
ثم تناول الجانبان سبل التعاون من اجل تسهيل مهام المؤسسات الاعلاميية.
حيث تم الاتفاق على فتح ورش عمل لتدريب وتقوية المهارات الاعلامية والتنسيق العالي بين الهيئة والاتحاد للحد من ظاهرة انتشار الاسماء الاعلامية غير المرخصة، وخاصة في مجال الاعلام الالكتروني (مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك ). انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار