الثقافية

هل تفوّقت منى زكي على ياسمين عبد العزيز في مصر؟ … الأرقام تحسم الأمر

على وقع الأصداء المميزة التي واكبت اعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن إنتاج فيلم بعنوان “الست” بطولة الممثلة المتألقة منى زكي، حيث يتناول العمل قصة حياة السيدة أم كلثوم.

تحقّق منى زكي نجاحًا كبيرًا بفيلم “رحلة ٤٠٤” الذي احتلّ المركز الأول في شبّاك التذاكر السعودي منذ بدء عرضه في الأول من شباط/فبراير الجاري،. كما تصدّر الفيلم شبّاك التذاكر في السينما الكويتية.

النجاح كان حليف الفنانة منى زكي في فيلم “رحلة ٤٠٤” في مصر أيضًا حيث استطاع بعد ثلاث أسابيع من بدء عرضه أن يُحقق إيرادات بلغت ١٧ مليون جنيه، لتقترب بذلك من تحطيم رقم الممثلة ياسمين عبد العزيز التي حققت ١٧.٣ مليون جنيه في فيلم “أبو شنب” الذي عُرض في عام ٢٠١٦.

كما أصبح فيلم “رحلة ٤٠٤” الأعلى تحقيقًا للأرباح في الأعمال الدرامية من بطولة نسائية مطلقة، بعد تخطيه فيلم “إحكي يا شهرزاد” لمنى زكي أيضاً، والذي حقق ١٢ مليون جنيه عام ٢٠٠٩.

فيلم “رحلة ٤٠٤” تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، والفيلم من إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد بالاشتراك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع*.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار