الثقافية

نقابة الصحفيين العراقيين تحتفل بالعيد الوطني للصحافة العراقية وتستقبل المهنئين صباح يوم الثلاثاء في مقرها

((وان_بغداد))
تحتفل نقابة الصحفيين العراقيين والأسرة الصحفية يوم غد الثلاثاء الخامس عشر من حزيران بالعيد الوطني للصحافة العراقية ذكرى صدورصحيفة الزوراء في مثل هذا اليوم من عام 1869
والاحتفال بعيد الصحافة العراقية يعني استعراض المسيرة الحافلة للصحفيين العراقيين التي اتسمت بالعطاء والدفاع عن بلدهم العراق ونقل الصورة المشرقة له امام العالم .
وكان لنقابتهم نقابة الصحفيين دورها المتميز في ابراز الوجه الحضاري للعراق على الصعيد العربي والاقليمي والدولي من خلال تواجدها في المنظمات والهيئات الصحفية العربية والدولية حيث يرأس نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي اتحاد الصحفيين العرب بالإضافة الى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين حيث عمل من خلال هذين الموقعين على تبيان الصورة المشرقة للعراق ودوره الحضاري على مدى التاريخ .
و تستقبل نقابة الصحفيين العراقيين في مقرها بكرادة مريم السادة المهنئين وتلقي برقيات التهنئة اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 15 / 6/ 2021والأيام التالية .
وبهذه المناسبة العزيزة تشيد نقابة الصحفيين العراقيين بدور الاسرة الصحفية الفاعل والبارز في مواجهة الإرهاب وفي مشاركتها الفاعلة مع القوات الأمنية والكوادر الطبية في مواقع الصد الاولى لمواجهة جائحة كورونا وكذلك القيام بحملات توعية وتثقيف في بغداد والمحافظات من اجل الحد من خطورة هذا الوباء الخطير .
و تعتذر النقابة عن اقامة احتفاليتها السنوية بهذه المناسبة نتيجة تفشي وباء كورونا .
تحية للاسرة الصحفية العراقية في عيدها وعهداً على مواصلة العطاء من اجل رفعة بلدنا واعلاء شأنه وليحفظ الله العراق وشعبه الكريم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار