الثقافية

مُخاطباً طلبة السادس الاعدادي اثناء تفقده المراكز الامتحانية في الجامعة المستنصرية : “ننتظر منكم تحقيق النصر في ميدان العلم والمعرفة ورسم عتبة المستقبل في المدى القريب

اجرى وزير التربية ، علي حميد الدليمي، اليوم الخميس، زيارة الى الجامعة المستنصرية لتفقد مراكز الامتحانات النهائية لطلبة السادس الاعدادي .

وخلال استقبال الوفد الزائر من قبل مدير عام تربية الرصافة الثالثة الاستاذ ، حسين علي ناصر العبودي ، عبر السيد الوزير، “عن تفاؤله بمستوى الإجراءات اللوجستية والصحية الداعمة للامتحانات في هذا الظرف الذي يخوض فيه الطلبة العراقيون اختبارا مفصليا وتحديا كبيرا لتجاوز الصعاب من جهة ورسم عتبة مستقبلهم في المدى القريب المنظور” .

وأكد الدليمي ان “تكامل الادوار بين مؤسسات الدولة يمثل عاملا مهما في طريق انجاح مختلف الملفات التي تحتاج جهدا وطنيا استثنائيا ونخص بالذكر جامعاتنا العريقة التي ستبقى دائما على مستوى المسؤولية في خدمة العراق وشعبه العظيم”.

وكان وزير التربية علي حميد الدليمي، قد طالب قبيل انطلاق امتحانات السادس الاعدادي في (20 تموز 2022) برفع مستوى الاستعدادات والدعم والإسناد اللازم لتوفير متطلبات امتحانات الصف السادس الإعدادي التي ستجرى في الجامعات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار