الثقافية

ملكة جمال العراق تدافع عن اسرائيل وتصف حماس بـ”الارهابيين”

((وان – متابعة ))

هاجمت ملكة جمال العراق ساره عيدان، حركة حماس ووصفتها بـ”الارهاب”، كما حظرت المنشورات العدائية ضد تل ابيب في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.
وتحدثت سارة عيدان ، البالغة من العمر 29 عامًا والتي فازت بلقب ملكة جمال العراق عام 2017، والتي أثارت في الماضي رد فعل قوي من خلال أخذ صورة شخصية مع ممثل إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون ثم زيارة تل ابيب، مرة أخرى عن الشبكات الاجتماعية في الدفاع عن اسرائيل.

في الماضي، تسببت في ضجة عن طريق التقاط الصور مع ملكة جمال إسرائيل ثم زيارة بلدها، اما اليوم ومع تزايد التوترات بين جيش الدفاع الإسرائيلي وحماس، تحظر المنشورات العدائية في تل أبيب على حسابها على تويتر.
فكتبت ملكة جمال العراق في موقعها بتويتر رداً على احدى الناشطات الفلسطينيات، الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز هو أنك تدافع عن الإرهاب “في اشارة لحركة حماس”، مشددة ان “الذين لديهم إمكانية الوصول إلى 600 صاروخ ليسوا مجرد محتجين”.

واضافت عيدان “لفتت الانتباه إلى كلمة “اعتداء” اي الاعتداء على الفلسطينين المحتجين”، داعية الناشطة إلى “تذكر من الطرف الذي فتح النار أولاً وأن إطلاق النار من المناطق المدنية سيؤدي حتماً إلى هجمات مضادة”.

وألقت ملكة العراق باللوم على حركة حماس الحاكمة في قطاع غزة ، مضيفة أن “الفلسطينيين يدفعون ثمن أخطائهم”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار