الثقافية

معرض GTX_i.. مشاركة وحضور فاعل لشركات تكنولوجيا الإتصالات وتقنيات العالم الرقمي

يشهد معرض GTX_i في دورته الحالية مشاركة وحضور فاعل للشركات المتخصصة في تكنولوجيا الإتصالات وتقنيات العالم الرقمي.
حيث تسعى وزارة الاتصالات والجهات المنظمة للمعرض الى المساهمة في الوصول للاهداف التي تسعى الحكومة العراقية إليها من خلال تحقيق التقدم التكنولوجي وتبادل الخبرات وإدخال التقنيات الحديثة في خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.
وفي هذا السياق قال مسؤول جناح مركز الكفيل لتقنية المعلومات الدكتور وسام الخزاعي ان مشاركتهم في المعرض هي ليست الاولى ولن تكون الاخيرة، حيث يسعى مركز الكفيل لتقنية المعلومات التابع الى جامعة الكفيل في العتبة العباسية المقدسة من خلال هذه المشاركة بجناح كبير لعرض مجموعة من الحلول البرمجية وتبادل الخبرات مع بقية الشركات المشاركة في المعرض.
وأضاف أن للمركز اعمال مشتركة وشراكة حقيقية مع وزارة الإتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات أسهم بتعاون كبير وعمل مشترك في أكثر من مجال.
من جانبه أكد مدير المبيعات في شركة الجزيرة عبد الله كريم ان شركتهم باعتبارها إحدى الشركات المتشاركة مع الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية والمشغل لمشروع الكابل الضوئي FTTH في جانب الرصافة في بغداد، جاءت للمشاركة في المعرض لكونه فرصة حقيقية للاعلان عن المناطق الجديدة التي سيشملها مشروع الكابل الضوئي FTTH في جانب الرصافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار