الثقافية

مايتليك العالمية: تكرم الخبير العراقي حيدر البياع

بيروت – خاص

كرمت شركة مايتليك العالمية المتخصصة في صناعة المحولات الكهربائية الخبير ورجل الاعمال العراقي حيدر البياع لجهوده في تامين افضل انواع المحولات الكهربائية الى العراق.

وثمن رئيس مجلس ادارة شركة مايتليك
المهندس سامي زغير الجهود الكبير للسيد حيدر البياع والتي تبذل من اجل رفد قطاع الكهرباء بافضل ماتنتج الشركة من محولات الكهرباء مختلفة الأحجام، لافتا الى ان هذا الحرص اشره فريق عمل الشركة على امتداد اكثر من عقيدين، الامر الذي جعلنا نضع البياع ضمن اسرة الشركة لحرصه وتفانيه في العمل.

وأشار الى ان حرص السيد حيدر البياع على ضمان حقوق جميع الاطراف الشركة وبلاده من شانه ان يرصن قطاع الكهرباء في العراق، لاسيما اننا نعلم ان هذا القطاع يحتاج الكثير من العمل لتنامي حجم السوق العراقية التي باتت تحضى باهتمام ادارة الشركة وتمنحها ذات الاهتمام الذي تمنحه للسوق الاسباني والايطالي.

بدوره عضو مجلس ادارة منتدى بغداد الاقتصادي جاسم العرادي قال: نفخر بهذا التكريم لشخصية عراقية من شركة تعد من افضل الشركات حول العالم، حيث جاء هذا التكريم في وقت نحن بحاجة الى قدوة بنشاطه النوعي واختياره المنتج الذي يتناسب مع اجواء العراق ويناسب مع العمره الافتراضي دون ان يكون على حساب حاجة البلد.

واشار الى ان العراق يحتاج الى جهود تماثل السيد البياع لترصين الخدمات التي تقدم الى المواطن وتذهب باموال البلاد الى الاتجاه الصحيح.

اما السيد حيدر البياع قال: ان هذا التكريم شرف لي والذي نقدمه للعراق يعد واجب وطني، حيث عملت طيلة عقود على ايصال منتج نوعي له بصمة عالمية إلى بلدي، وما يجعلني افخر أكثر ان كل ما اوصلته الى السوق العراقي لم تظهر عليه اي عيوب وهذا ما يجعلني متمسك بانتاج مايتليك الذي يناسب مع أجواء العراق ويخدم العراق.

ولفت الى ان هذا التكريم يمثل مسؤولية جديد لكي اكون اكثر التزام بخدمة بلدي والعمل على تعزيز قطاع الكهرباء وإيصال المعدات النوعية بحرص شديد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار