ابراجالثقافية

ماذا يخبىء لكم الفلك ليوم الثلاثاء 29/3/2022

🔻ماذا يخبىء لكم الفلك ليوم الثلاثاء 29/3/2022

برج الحمل:
عندما تظن أن كل شيء أصبح على ما يرام وكل شيء خططت له يسير كما تريد، ستظهر عقبة جديدة تعرقل طريقك. رد فعلك الأولي سيكون هو الحزن والإحباط. الانفعال لن يفيدك. لن تستطيع أن تتحكم في شيء اليوم. راقب من حولك!
عاطفياً: التساهل مع الشريك يزيده حباً بك ويقدّر تصرّفك معه، وهذا ما يجعله ينتظر الفرصة المناسبة ليبادلك

برج الثور:
لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرح بلقاء صديق قديم أو تستعيد علاقة قديمة تبث السرور في قلبك. لا تتردد في تلبية دعوة الأصدقاء إلى المشاركة في سهرة شيقة.
عاطفياً: كوكب فينوس الذي انتقل إلى برج العذراء يتناغم مع القمر في برجك، ما يخدم المصالح العاطفية ويقدم إليك اقتراحاً مهماً

برج الجوزاء:
إذا كنت تفكر في قيادة الفريق اليوم، يجب أن تتحلى بمواصفات القائد الناجح. ستحصل اليوم على الدعم الذي تريده. لا تحكم على نفسك بالفشل من أول محاولة. عندما تشعر أن الجميع بجانبك، سيتحسن مستواك ويستحسن مزاجك أيضا.
عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم الأحلام ويجعلك لافتاً وأخاذاً وبراقاً، فحاول أن تمنح نفسك وقتاً أطول لتمضيه مع من تحب.

برج السرطان:
تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلم بها! قد تحتاج إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تساعدك على المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية مهمة. راع صحتك فقد تعاني من تشنج عضلي فجأة.
عاطفياً: ابتعد عن أحد المقربين جداً فهو مصمم على إفساد علاقتك القوية بالشريك حسداً وغيرة وانتقاماً.

برج الاسد:
حاول أن تشغل كل وقتك بالمهام الرئيسية التي من المفترض الانتهاء منها اليوم. لن تشعر أنك مقصر ولن تحتاج إلى مساعدة من الآخرين. لا تخجل من طلب المساعدة من الآخرين إذا كانت هناك ضرورة. تناول شرابا دافئا في المساء واذهب للنوم مبكرا حتى تستيقظ نشيطا.
عاطفياً: كثرة المراوغة في حسم الأمور الدقيقة تنذر بأن العلاقة بالشريك لن تدوم طويلاً

برج العذراء:
لا تتوقع الكثير من الإيجابيات هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك. تفضل الابتعاد قليلا عن بعض الأشخاص حتى تعيد تقييمهم من جديد.
عاطفياً: ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب ويفرض عليك بعض التنازلات على الصعيد العاطفي، أصغ إلى ما يقوله الشريك.

برج الميزان:
أسباب شعورك بالملل في يوم مثل هذا ناتجة عن عدم التشجيع والتحفيز. عندما تجري حوارا مع شخص ما اليوم، سينتهي بشجار، فكن حذرا. الخلافات قد تكون بسبب أمور تافهة. التمارين الرياضية ستخلصك من وزنك الزائد وتزيد من جمالك.
عاطفياً: تمضي أوقاتاً رائعة من الحب والتواصل الجميل واللقاءات المميزة مع الشريك.

برج العقرب:
حاول أن تدخل روحا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجأة الآخرين بطرق شتى. ستتلقى أيضا عددا من المقترحات التي يجب أن تأخذها على محمل الجد.
عاطفياً: يدخل كوكب فينوس برج الميزان، فتعبر عن عواطفك بسهولة كبيرة وتجد نفسك في الموقع المناسب فتلتقي من يناسب أحلامك

برج القوس:
يجب أن تتخذ قراراتك بنفسك فهمها كانت الأمور معقدة أو صعبة، عيك أن تتخذ القرار. إذا حاول البعض مساعدتك أو التعاون معك في أمر ما، لا تتجاهله، فربما تكون حقا بحاجة إليه. قد يكون رأيه مماثلا لرأيك، فاطمئن.
عاطفياً: تتلقى دعوة من الشريك للخروج معاً في سهرة رومانسية، يجب أن تقبلها بسرور، وربما تقومان بسفر.

برج الجدي:
تتحسن اليوم أوضاعك العاطفية فإذا كنت أعزب فربما تلتقي اليوم بشخص يقدر مشاعرك وستبادله نفس الشعور، وإذا كنت مرتبطا فربما تخطط للقيام برحلة بصحبة الحبيب لمكان جديد ومختلف.
عاطفياً: تقلقك مسألة تتعلق بالشريك وتشوّش بالك، لا تفكّر فيها وركّز على الأمور المهمّة وتصل في النهاية إلى الخاتمة.

برج الدلو:
إذا كنت تبحث عن شيء يسعدك اليوم، ننصحك بأن تتصل بأحد الأصدقاء ممن لم تتواصل معهم منذ فترة. سيكون يوما هادئا بالتأكيد، ولكن يتطلب منك مزيدا من الصبر والتأني. ستعشر ان كل شيء أصبح تحت سيطرتك. كن متسامحا واعف عن أخطاء الآخرين.
عاطفياً: تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي، حاول أن تبتعد عن العاصفة اليوم

برج الحوت:
رغبتك في حسين مستواك المهني واكتساب خبرات من الآخرين وتعلم مهارات جديدة قد تتحقق اليوم. ربما تبدأ اليوم التدريب في إحدى الجامعات أو المراكز التعليمية الكبرى. ذهنك صاف ولذلك تستطيع استيعاب أكبر قدر من المعلومات اليوم.
عاطفياً: تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهمّه، لكنّ الأمر لن يصل بك إلى اتهامه باللامبالاة والإهمال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار