الثقافية

لجنة الثقافة والاعلام تؤكد دعمها الكامل لشبكة الاعلام العراقي في المجالات كافة

((وان – بغداد))
اكدت رئيس واعضاء لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار على الدعم الكامل وفي المجالات كافة لشبكة الاعلام العراقي من اجل النهوض بواقعها الاعلامي والفني والتقني.
ودعت رئيس اللجنة السيدة سميعة الغلاب اثناء استضافة اللجنة لمجلس امناء الشبكة ورئيسها التنفيذي الى العمل الجدي بروح الفريق الواحد, لمواجهة التحديات الحقيقية للاعلام المغرض, مبينة ان اللجنة باعتبارها المسؤول الرسمي بحسب القانون عن اداء الشبكة ومراقبتها ستدعم كل مطالب الشبكة ومساندتها امام كل من يحاول التدخل باستقلاليتها, مطالبة الجميع مجلس الامناء ورئيس الشبكة الالتزام التام بالقانون النافذ.
وطالب النائب حمدالله الركابي على تخطي الاخطاء السابقة وتجاوز جميع العراقيل التي وقفت امام عمل الشبكة سابقا, وحلحلة جميع القضايا العالقة اثناء غياب مجلس الامناء في المدة السابقة, مشددا على ان يكون عملها بحيادية بعيدا عن الصراعات السياسية والاختلافات بين جميع الكتل والاحزاب.
كما اشاد النائب بشار الكيكي عضو اللجنة بعمل الشبكة, مبينا ان على وسائل الاعلام التابعة للشبكة يجب ان تتعامل مع جميع المكونات بروح واحدة وعادلة.
وناقش الاجتماع جميع الفقرات المدرجة على جدول الاعمال وقضية الموازنة العامة للشبكة وسبل سد الشواغر في عدد اعضاء مجلس الامناء”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار