الثقافية

في خطوة غير مسبوقة وزيرة الاتصالات تفاجئ موظفيها في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بتجربة (المعايشة الميدانية) للعمل اليومي طيلة فترة الدوام الرسمي

.

أجرت معالي وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري اليوم الأربعاء ولاول مرة في تاريخ الوزارة (معايشة ميدانية) مع موظفي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، بدات من بصمة الحضور وحتى بصمة الانصراف، إذ قامت الياسري بالتواجد بنفسها في اقسام الشركة وشعبها لمعايشة مشاكل العمل اليومية والاطلاع على التحديات التي تواجه مشاريع الشركة وملامسة الخدمات المقدمة للمواطنين وواقع حال انسيابية عمل ملاكات الشركة ومجريات ادارة العمل اليومي.

واصدرت الياسري عدد من التوجيهات والاوامر الهامة التي تتعلق بمشاكل المشاريع المختلفة ووضعت عدد من خطط العمل ذات العلاقة وشددت معالي الوزيرة على ضرورة تفاعل ادارة الشركة ومسؤولي اقسامها مع شركات القطاع الخاص والاستماع إلى مشاكلهم وتسريع وتبسيط الاجراءات وتجاوز الروتين اليومي والابتعاد عن متاهات الاجراءات الكلاسيكية التي تستنفذ الجهد والوقت. لتطوير جودة العمل الاداري الذي ينمي روح المبادرة في الشركة التي تمثل عصب الوزارة ونافذتها الخدمية.

الموظفون ثمنو هذه المبادرة ، بوصفها إشارة واضحة على حرص السيدة الوزيرة على متابعة الاجراءات الإدارية والفنية المعتمدة في الشركة لتعزيز روح التعاون والارتقاء بالخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية