الثقافية

طفل إسرائيلي يضع غادة عبد الرازق بموقف محرج مع الجمهور.. هذا ما حصل

متابعة – وان: نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة تسببت في توجيه بعض الانتقادات واللوم عليه من جمهورها، إذ شاركت مقطع فيديو ومجموعة من الصور لدعم القضية الفلسطينية، إلا أن صورة من بين تلك الصور لم تلق إعجاب الجمهور الذي طالبها بحذفها.

وظهر في منشور غادة، صورة لطفل فلسطيني يحمل علم بلاده، مع طفل إسرائيلي بالزي اليهودي، وكتبت عليها تعليقاً بالإنكليزية يقول: “هؤلاء أطفال، لا يكرهون أحداً.. هم ليسوا عنصريين.. ولا متحاملين على أحد.. أو يصدرون أحكاماً سريعة.. فلا تعلموهم أن يكونوا كذلك”. وهو ما جعل الجمهور ينتفض، ويطالبها بحذف هذه الصورة.

يذكر أن غادة عبد الرازق استقرت على المسلسل الذي سوف تخوض به سباق دراما رمضان المقبل، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان “صيد العقارب”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وهو مكوّن من 15 حلقة.

وكانت غادة عبدالرازق قد أعلنت في تصريحات سابقة عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل مكوّن من 15 حلقة، وذلك بعد نجاحها في تجربة الأعمال القصيرة من خلال مسلسل “تلت التلاتة” الذي قدّمته في رمضان الماضي والمكوّن من 15 حلقة، وحكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” التي انتهى عرضها أخيراً، وتتكوّن من ثلاث حلقات.

وقالت: “هتشوفوني في رمضان إن شاء الله بمسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار