الثقافية

شعبة الـ “HSSE” تقيم ورشة عمل حول تطبيق (HALFAYA HSSE)

ميسان / كواكب علي السراي

انسجامآ مع خطط الادارة العليا في شركة نفط ميسان متمثلة بالسيد المدير العام المهندس ( حسين كاظم لعيبي ) ، لتطوير الكوادر العاملة في القطاع النفطي من خلال اقامت الدورات التدريبية وورش العمل .

ذكر” آلمكتب الاعلامي لشركة نفط ميسان : أن شعبة الـ “HSSE” في هيأة الحلفاية اقامت” ورشة عمل نظمها مسؤول الشعبة المهندس “رعد حمادي جابر” ، وعلى قاعة المركز التدريبي بمعهدالتدريب النفطي في الشركة ، حيث تضمنت الورشة دعوة ممثلي الشركات العاملة في حقل الحلفاية النفطي المختصين في تنظيم طلبات موافقات الدخول ( التصاريح الامنية ) .

وآضاف” : تم دعوة ممثلي قسم حماية المنشأت النفطية في شعبة التنسيق والمتابعة ، وممثل قسم الاعلام والعلاقات العامة في الشركة ، وقد جاءت الدعوة بناءآ على إكمال التطبيق الإلكتروني (HALFAYA HSSE) ، الذي تم تصميمة من قبل المهندس “محمد موسى” في معهد النفط .
ومن جانبه” اوضح المهندس “محمد موسى” : ان هذا البرنامج تم تصميمه لمتطلبات هيأة الحلفاية ، وذلك لتسهيل إجراءات منح موافقات الدخول للشركات ، ولتأسيس قاعدة بيانات إلكترونية تنظم عمل ترويج الطلبات بسهولة وسلاسة .

وكما اشار ( موسى محمد ) : الى ان هذا التطبيق يعتبر هذا التطبيق هو الاول من نوعة حيث يعطي انسيابية عالية لمخولي الشركات في اختصار الوقت من حيث إدخال البيانات للشركات الكترونيآ وبدون أخطاء كما يسمح لموظفي شعبة الـ HSSE ، بالتدقيق بوقت قصير وبدقة في اعداد وتنظيم الطلبات ، وقد تم خلال الورشة عرض آلية عمل واستخدام هذا التطبيق للاخرين ، حيث تم تبادل الاراء والمقترحات بين الحاضرين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار