الثقافية

“زلّة لسان” تثير الجدل مجدّدًا بشأن خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشّار

أعادت الممثلة السورية إمارات رزق، الى الواجهة من جديد الخلاف الذي أُثير حوله الكثير من الجدل بين الممثلتَين السوريّتَين سلاف فواخرجي وكاريس بشّار، والذي استمر لأكثر من ٢٣ عامًا.

في التفاصيل، ردّت إمارات رزق على سؤال طرحه عليها الزميل علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة، حول ما قد تكون ردّة فعلها في حال قامت إحدى معجبات زوجها الفنان حسام جنيد باقتحام حفل زفافها؟ لتجيب الممثلة بشكل سريع وتلقائي: “وهل تراني سلاف فواخرجي؟ فإذا صودف ان حصل الأمر مع ممثلة معينة فليس من الضروري ان يحدث مع جميع الممثلات!”.

ثم استدركت قائلة:” لا أقصد شيئًا، ولكن ماذا سأفعل؟ قد أضربها او أشدّها بشعرها”.

إجابة إمارات فاجأت المتابعين الذين اعتبروها “زلّة لسان” وعادوا بذاكرتهم الى الخلاف الكبير الذي نشب بين كاريس بشار وسلاف فواخرجي حيث كشفت الأخيرة لأول مرة بعد ٢٣ عامًا، سبب خلافهما.

وروت “سلاف” تفاصيل الأزمة ضمن البرنامج نفسه، كاشفةً كيف حضرت كاريس يوم حفل زفافها برفقة صديقة لها الى الاحتفال المُقام في أحد الفنادق، على الرغم من أنها لم تكن مدعوّة وعلى الرغم من عدم معرفتها بها من قبل.

وكان يتواجد في الحفل جميع نجوم سوريا، بالاضافة الى احد الأشخاص المدعوين والمتضرر وعائلته من كاريس بشار.

وأشارت سلاف الى أن كاريس وصلت الى حفل الزفاف من دون بطاقة دعوة وكأنها حضرت مع صديقتها قصدًا لإزعاج شخص محدد في الحفل، لكنها حاولت معالجة الموضوع قدر الامكان، مؤكدة ان هذا الكلام مؤلم جدًا لأي فتاة في مثل هذا اليوم الكبير بالنسبة لها.

وقالت سلاف باللهجة المحكيّة: “بقيت سنة كاملة إبكي بعدما خربتلي عرسي وهي منها معزومة”.

وشدّدت سلاف أن حفل الزفاف انقلب الى حفلة رأس السنة أو أي حفلة أخرى، وما زاد الأمر تعقيدًا ما حدث في أثناء انتظارها لقطع قالب الحلوى بالسيف، حين تفاجأت بقالب حلوى يصل الى القاعة وتحديدًا الى المكان المتواجدة فيه كاريس مع عدد من الاشخاص الذين سارعوا الى الاحتفال بعيد ميلادها في ليلة حفل زفافها وهي ليست صديقتها ولا تعرفها وليست مدعوة الى الزفاف، وقد أخذت كاريس السيف الذي كان يجب ان تقطع به قالب الحلوى الخاص بها وقطعت به قالب الحلوى الخاص بعيد ميلادها.

نذكر ان إمارات رزق شاركت خلال شهر رمضان الفائت في مسلسل “ولاد بديعة” الى جانب كلّ من سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل، يامن حجلي وآخرين، تأليف وكتابة علي وجيه ويامن حجلي وإخراج رشا شربتجي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار