الثقافية

رابطة النجف الأشرف الخدمية تكرم الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري

النجف: نهاد الربيعي

احتضنت جامعة الفرات الأوسط التقنية حفل تكريم قامة التعليم العالي الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري الذي نظمته رابطة النجف الاشرف الخدمية بإشراف وحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي لجهوده العلمية المتميزة لبناء المجتمع.

وألقى رئيس الرابطة حسين عبد الله الأسدي كلمة تحدث فيها عن الأستاذ الزهيري، انه “قامة علمية ليس لها نظير ونموذجاً للقيادي والإداري الأكاديمي الناجح، مشيداً بما بذله الزُهيري من جهود وتسهيلات لاحتضان جميع الدورات التدريبية الخاصة بالرابطة على وجه الخصوص ولقطاعات المجتمع كافة من خلال قسم التعليم المستمر”.

ومن جهة أخرى قال رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي لوسائل الإعلام، أن “تكريم الأستاذ الزهيري يأتي في سياق الاهتمام بالعلم والعلماء ، مشيداً بحجم الإرث الذي تركه بعد إنهاء مسيرته المشرقة التي تكللت بالنجاح في جميع المجالات العلمية والإدارية ودوره في تنفيذ مشاريع الإعمار المتميزة في محافظات الفرات الأوسط ومكانته القيادية ودوره الفاعل في بناء الإنسان”.

فيما بدء الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري كلمته بآيات من الذكر الحكيم وقدم شكره وتقديره لرابطة النجف الأشرف الخدمية لتبنيها إقامة هذا الحفل كما وجه شكره إلى رئاسة الجامعة لاحتضانها هذا النشاط.

وتابع: مستذكراً سيرته الوظيفية التي امتدّت على ٣٧ عاماً شغل فيها مختلف المواقع تنقل فيها ما بين ديالى وبغداد والبصرة والنجف مشيراً إلى الدروس والعبر المستخلصة من تلك المسيرة والتي لخصت حياة الإنسان بما يتركه من أثر في حياة الآخرين مستشهداً بعدد من آيات الذكر الحكيم وما ورد عن السلف الصالح، ودعا الجميع للتمسك بالقيم والمثل آملاً استمرار المسيرة بعزم وهمة أكبر من السابق كما دعا لخلفه بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه رئيساً للجامعة.

جاء بعده كلمة رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية سابقاً، قدم فيها شكره وتقديره العالي لقامة التعليم العالي والبصمة التي تركها في ترسيخ مبادى وأهداف التعليم العالي في بناء المجتمع وبناء الإنسان.

اختتم الحفل بتكريم الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري من قبل الرابطة بدرع العطاء العلمي لجهوده العلمية في بناء المجتمع.

هذا وشهد الحفل حضوراً مميزا ضم السادة المساعدين لرئيس الجامعة العلمي والإداري والمساعد العلمي لرئيس جامعة جابر بن حيان للعلوم الطبية والصيدلانية وبعض عمداء التشكيلات وأعضاء الرابطة وعدد من الضيوف ومديري الأقسام ومنتسبي الجامعة وتشكيلاتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار