الثقافية

درة زروق بفستان من رامي قاضي في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر(صور)

أسدل الستار على الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بعد أسبوع من الاحتفال بالمواهب السعودية، حيث اختتمت فعالياتها لعام 2023 بحفل رائع مرصع بالنجوم ليلة أمس. فقد احتضنت عروس البحر الأحمر مدينة جدة نخبة من الممثلين وعارضي أزياء ومخرجين من المنطقة وخارجها احتفاءً بالمشهد الإبداعي المزدهر في المملكة. وتألقت على السجادة الحمراء بعض من النجمات المفضلات في العالم العربي، بما في ذلك يسرا وأمينة خليل، والممثلة التونسية درة زروق، والممثلتين السعوديتين فاطمة البنوي وميلا الزهراني.

اختارت درة زروق فستاناً أسود أنيقاً مكشوف الكتفين من تصميم رامي قاضي، والذي جاء مع صدرية لامعة وتنورة واسعة في حين تألقت فاطمة البنوي في إطلالة مميزة من تصميم Azzi & Osta والتي كانت عبارة عن معطف طويل وبنطال وجاء التصميم ذو اللون الكريمي مع تطريز ذهبي بالإضافة إلى تفاصيل ورسومات على شكل وجه مرحة في الخلف.

ومن بين النجوم العالميين الحاضرين كانت هالي بيري الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تألقت في فستان أسود وبرونزي مطرز بالكامل من تصميم إيلي صعب. كما تألقت الممثلة الهندية عليا بهات في ثوب رمادي من Miss Sohee مع تفاصيل زهرية أرجوانية وأكمام ضخمة، بينما ارتدت النجمة التايلاندية دافيكا فستاناً مكشكشاً من روبرت وون، وتألقت الممثلة الأمريكية الشهيرة غوينيث بالترو على السجادة الحمراء بفستان أصفر بسيط من كارولينا هيريرا.

إليك المزيد من أجمل الإطلالات من الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار