الثقافية

خلال لقائه مع أبناء الجالية العراقية الشبابية في السويد.. المبرقع يؤكد حرص والحكومة العراقية على التواصل مع شبابنا في المهجر

وزير الشباب يلتقي عدداً من أبناء الجالية العراقية الشبابية في مدينة مالمو السويدية

أرض آشور /بغداد

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، مساء الاثنين، بعدد من شباب الجالية العراقية المقيمين في مدينة مالمو السويدية، على هامش حضوره فعاليات مهرجان بينالي اورورا للثقافة والفنون، بحضور مدير العام لدائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه العبيدي”. .

وذكر بيان لإعلام الوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه” جرى خلال اللقاء بحث العديد من المحاور التي تخص قطاعي الشباب والرياضة، وإشراك شباب المهجر في برامج وزارة الشباب والرياضة، وتوفير وسائل الدعم لهم للاستفادة من إمكاناتهم المتنوعة وطاقاتهم الإبداعية.

واكد المبرقع على حرص وزارة الشباب والحكومة العراقية بصورة عامة، في التواصل مع شبابنا في المهجر، ومد جسور التواصل المستمر، لأجل توثيق صلتهم ببلدهم الأم، ووعد بتنفيذ برامج عديدة بالتنسيق مع الدوائر المعنية، مؤكداً على أن الوزارة كانت حريصة على تطبيق برامجها لتشمل شباب المهجر بمختلف البلدان على المستوى الثقافي والفني والعلمي.

من جهتهم قدم أبناء الجالية من الشباب شكرهم للسيد الوزير، وجميع الطروحات الإيجابية التي قدمها، معربين عن ثقتهم واستعدادهم للمشاركة في جميع برامج وزارة الشباب وخططها.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار