ابراجالثقافية

حظوظ الأبراج ليوم 22 نيسان

((وان -متابعة))
توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الحمل تفكر بمصالحة بينك وبين أحد معارفك لأن لطفك مجدي أو تدخل نقاشات ثقافية و ربما تتعزز أوضاعك الاجتماعية وقد تقوم بسفر خاطف أو تنضم إلى تجمع أو سوق .

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الثور قد تحاور أناس تثق بحبهم وإخلاصهم ليساعدوك في اكتشاف أخطائك وتصويبها و ربما يطلب منك أحد الأصدقاء خدمة أسدها له و تعلم كيف تفيد الآخرين وتستفيد منهم .

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الجوزاء الحقيقة أنه يوم سيحتاج لجهودك وهدوئك وأنا أنصحك بأن لا تأخذ قرارات قبل التأكد منها فالركود والقلق سيرافقك وقد تؤثر الأمور العملية على أمورك العائلية والشخصية فتبدو عصبيا .

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

السرطان قد تضايقك الرغبة في التحكم بالمحيط وبنفسك وبقدرك و إحساسك الدائم أن لا أحد يؤدي عملك مثلك وأنك تعمل كالآلة بدون راحة وقد ينتابك الشعور بالقهر نتيجة أنك تلبي حاجات الآخرين قبل حاجاتك .

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الأسد تعطي توجهات وأوامر وتجد أن من حولك يستجيب لأفكارك ويدعمك في ما تقول وما تريد بشكل غير محدود لكني أنصحك بالتفكير بها بجدية لأنها تحمل لك إفادة مالية ومعنوية فحاول أن تكون منتبها للفرص التي تتاح لك التقطها في الوقت المناسب .

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

العذراء يوم متعب ولذلك تزداد الحاجة للهدوء و البعد عن المشاكل واحسب كلمتك قبل أن تقولها وكل ما عليك فعله هو بذل المزيد من الجهود الرامية لتحسين وضعك الشخصي .

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الميزان حاول أن تظل متفائلا كما أنت لأنك تتمتع بنفس الميزات والدعم لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لصالحك وتوفر لك أوقات ممتازة ووعود متنوعة ومناسبات .

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

العقرب تحسب مكاسبك المالية وترفض التفريط بأي شيء رغم أن الأمور المالية مستقرة و لكن قد تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فحاول أن تفكر أكثر فيما تصرف لأنك بحاجته .

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

القوس أنت تقوم بدور فعّال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدماً قرارات فاليوم يمنحك حصانة ويجعلك تبسط سلطتك بشكل جيد وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك .

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الجدي تكتشف أمور كنت قد أغرقت نفسك فيها كنت تظنها مهمة وقد تتعرض للشائعات فلاتلجأ إلى استخدام أساليب مزعجة في التعامل مع أشخاص مهمين لمستقبلك .

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الدلو حظوظك جيدة جداً فأنت محور اهتمام محيطك وتقبل دعوات أو زيارات وقد تفكر بسفر وتعارف جديد وتوصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات ولا تنسً أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك .

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 22 ابريل 2019 نجلاء قباني

الحوت لا تتصرف بدون تفكير فقط لأنك عصبي أو تريد إثبات جدارتك مهما كان السبب وإذا أحسست أن النزاعات ضايقتك على المستوى العملي أو حتى في حياتك الشخصية فاعتمد على اللين والصبر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار