الثقافية

ثقافة وفنون الشباب تنظم مهرجاناََ فنياََ بعنوان ‘مسابقة الأعمال الثقافية الإلكترونية-عاجل

((وان_بغداد))
نظمت دائرة ثقافة وفنون الشباب إحدى تشكيلات وزارة الشباب والرياضة، مهرجان فني بعنوان ‘مسابقة الأعمال الثقافية الإلكترونية’ بمقر الوزارة الكائن في شارع فلسطين ببغداد.
.
وأشاد مستشار الوزارة لشؤون الشباب علي سلمان في كلمته بجهود الإدارة الثقافية في اعداد وتنظيم المسابقة بشكل مناسب وبالصورة التي كفلت إيجاد تفاعل كبير للوصول إلى برنامج ثقافي متكامل ومتفاعل مع معطيات الثقافة العصرية والملحة التي تلبي حاجات ورغبات الشباب، مبينا أن الانشطة الثقافية تهدف إلى تنمية التفاعل والاهتمام الشبابي بالزاد الثقافي بالتلازم مع النشاط الرياضي .
وأوضح مدير ثقافة وفنون الشباب د. فائز طه في كلمة له في الحفل الختامي: “أن الوزارة حريصة على تفعيل الأنشطة والفعاليات الثقافية، وان المشروع تضمن فقرات لدورات تدريبية “أون لاين” بالشراكة والانفتاح مع منظمات المجتمع المدني الفاعلة، مؤكداً ضرورة تفعيل النشاط الادبي لما له من أهمية في اكتشاف المواهب وصقل إبداعاتهم ومهاراتهم، مشيداً بدور اللجنة الثقافية وجهودها في إنجاح النشاط وإخراجه بالصورة الجيدة”.
وشهد الحفل الختامي تقديم عدد من النتاجات الثقافية من قبل المشاركين، وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى للنشاطات الادبية المختلفة.

تقرير مصور:-

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار