الثقافية

ثقافة وفنون الشباب تقيم جلسة ثقافية بعنوان “المواطنة و التعايش السلمي”

محمد الخفاجي:
اقامت دائرة ثقافة وفنون الشباب إحدى تشكيلات وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، جلسة ثقافية بعنوان “المواطنة و التعايش السلمي” بالتعاون مع فريق مختلفون التطوعي، على قاعة فنون في مقر الدائرة بالوزيرية.

وقالت الموظفة في قسم الثقافة الست” بان صباح” في حديث لـ وكالة أرض اشور الإخبارية، من خلال الجلسة الحوارية مع فريق مختلفون، تم التوصل الى العديد من الأهداف والنقاط المهمة، موضحة ذلك: من خلالها يقيم قسم الثقافة (ندوات، ودورات، و ورش تدريبية)، عن المواطنة و التعايش السلمي.
وتابعت بالقول : نتمنى ان” تصل هذه المحاضرات الى اكثر شريحة من الشباب في العراق، لتحقيق أهداف الدائرة، (حسب تعبيرها)”.

ومن جانبها أشادت اية يوسف رئيس الفريق، بالجهد الذي قدّمه رئيس و موظفي القسم من خلال هذا التعاون المشترك بين الفريق والوزارة.
واضافت : انطلقت فكرة (مختلفون)، الكترونياََ مطلع عام ٢٠٢٠، حيث تمكنا من إقامة العديد من الدورات بشتى الاختصاصات، والذي استفاد منها اكثر من (١٠٠٠) شاب وشابة، ومن بعد هذا النجاح الذي حققه الفريق، قررنا ان نقيم عروض واقعية، وبالتالي نحتاج إلى قاعات لإقامة هذه النشاطات.

يذكر ان “وزارة الشباب والرياضة / دائرة ثقافة وفنون الشباب، نفذت العديد من الدورات، والورش التدريبية الثقافية و المهنية في مجالاتٍ مختلفةٍ، الكترونياََ كانت او واقعية، وذلك لدعم شريحة الشباب”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار