الثقافية

ثقافة وفنون الشباب تفتتح دورة في فن العزف على الآلات الموسيقية

محمد الخفاجي

افتتحت دائرة ثقافة و فنون الشباب إحدى تشكيلات وزارة الشباب والرياضة ، الخميس ، المرحله الثانية لدورة تعليم فن العزف على الالات الموسيقية ، في اعدادية الحريري للبنات ضمن الخطة المركزيه لعام 2017 ، وباشراف الكادر الفني المتخصص في قسم الموسيقى .

وقال الدكتور فائز العبيدي في حديث خاص مع وكالة أرض آشور الإخبارية ، تعتبر هذه الدورات التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة دائرة ثقافة و فنون الشباب ، فرصة مثالية ممن لديهم شغف بالموسيقى ويرغبون في تعلم العزف على إحدى الآلات الموسيقية العربية.

وأضاف العبيدي والهدف من وراء ذلك هو أن ننشئ جيلا قادرا على أن يحافظ على تراثه الموسيقي العراقي ، وأن يحمل معه هذا التراث إلى الأجيال القادمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا