ابراجالثقافية

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 15-05-2019

برجك وحظك اليوم الاربعاء 15 مايو 2019

((وان – بغداد))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات برج الحمل غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
تتعبك الظروف وتشعرك بالضيق والتحامل بسبب بعض العرقلة ومخالفتها رغباتك، فاليوم تراكم مشاكلك وضيقك وتشعر ببعد الآخرين عنك، فإنتبه من تصرف إنفعالي قد يسيء لعلاقتك بالآخرين.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
خلال اليوم تصادفك ظروف إيجابيّة بكل أمورك تقريبا، وتكون نشيطا متفائلا ويزداد لديك حب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة تغلّب على تصرفاتك.. قادر أن تتخطّى المنافسين ولك خاصّة بمكان عملك.. تهتمّ بعلاقاتك الاجتماعية فتبدو مثاليّا ومنسجما مع بيئتك والوقت مناسب للشراكة وتوقيع الأوراق.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: لديك يوم رائع لتعيش أجواءً سعيدة ورومنسية، فتكون مفعما بالحب والجمال.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والقوس والأسد والدلو والجوزاء والثور.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
لا تحمل نفسك اليوم أعباء ومسؤوليات إضافية وحاول إستثمار وقتك وجهدك بطريقة منتجة، فأنت اليوم تحتاج لبرمجة وقتك ومواعيدك لترضي كل الأطراف حولك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
لديك ما يشغلك كثيرا هذا اليوم حيث تعمل على تنظيم أمورك وإنجاز أشغال متعددّة متراكمة.. لا ترهق نفسك بالعمل المجهد والروتينيّ لتتهرّب من الأفكار التي تتعبك وتملأ رأسك، وانتبه على الصحّة وحاول أن تخففّ التوتر.. يوم ثقيل الظلّ احرص على اجتيازه بسلام.. مزاجك يكون 55%.

العاطفة: تبدي بعض الأنانية وتفضل مصلحتك فوق كل شيء لكن الوضع سينقلب إيجابيّا بسبب انتقال الزهرة عندك.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والثور والجدي والحوت.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
تشعر بحماس وتصميم أكثر اليوم، فتلتفت لأمور أهملتها منذ فترة وتلاحقها، كتدبير شؤونك ومشاريعك ووضع يدك على أهداف أو حلول ببالك، فأنت ترفض أن تضيع ما يتاح لك من حوارات لتحسين أحوالك وعلاقاتك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
لديك يوم مميّز ويحمل لك الحلول والأجواء السعيدة، وتشعر بالرضى تجاه حياتك وتفكر بنفسك أكثر وتميل للحياة الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء.. عندك أيضا فرص تعتمد على حظّك ويكون الوقت جيّداً للتسوّق والترفيه ولألعاب الحظّ المربحة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الحظوظ رائعة فتبدو أكثر جاذبية وتميل للتسلية وتتقبّل كلّ ما تسمع من الطرف الآخر.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان و الأسد والدلو والحمل والجوزاء والعقرب والقوس.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
الإزعاجات واردة اليوم، وأنت قليل الصبر أو مبالغ بالحساسية، فكن أكثر حرصا ولاتخلط الأوراق، فأنت تعاني من ضغط يؤثر على أحكامك وتصرفاتك وخاصة عالمستوى الشخصي والعائلي.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تعيش يوم فيه بعض التناقض وتبدي ترددّا بحسم أيّ أمر أو اتخاذ موقف تجاه ما يزعجك من كلام متداول يخصّك.. تتفاوت حظوظك وراحتك حسب مزاجك المتذبذب وتشغلك أمور وهموم عاطفيّة وعائلية بالأخصّ، مثل مشكلة ما ضمن محيطك تسبب لك بعض التعب والتوتر.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تبدو أكثر حساسية وتحب تضخيم الأمور أو تتهرّب من أيّ مسؤولية لكن الأمور تتحسّن تدريجيّا.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والسرطان والعذراء والحوت.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
يومك نشيط، ويتيح لك متابعة وملاحقة مافاتك، فاليوم تعيد الأمور لنصابها، وتهتم بتعزيز صلاتك وروابطك مع الأسرة والأحبة، فأنت مشغول بشؤون عائلية وتفرحك الأحداث و الأخبار.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
لديك يوم رائع وتبدو خلاله متحمّساً لكلّ شيء جديد وفضولك عارم وتفكيرك إيجابيّ وتحسن الظن بغيرك.. تبدو نشيطا وتقوم بالتنقلات القريبة مثل زيارة الأقارب أو الأصدقاء أو تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة.. تحب جمع الأخبار والمعلومات حيث تتناقلها وتعطيها قالبا جديدا.. يوم للكلام والتواصل والحركة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تطورات جيّدة وتعيش يوما للتجديد وربما تميل لأن تكون محط اهتمام فتبرع بالإيحاء والإيماء بالحب.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد و الدلو والقوس والحمل والميزان والجوزاء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
وضعك المالي يتطلب حماية من عفويتك وتسرعك بالصرف، فكن حريص عليه، فأنت تبحث عن تمويل أو دعم مالي تناقشه مع محيطك، فكن حريصاً على ماتملك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
يكون لديك يوم للربح وكذلك للنفقات الماديّة.. قد تحصل على سيولة تغطّي بها مصاريفك الزائدة هذه الأيام الأمر الذي يعطيك راحة وشعورا بالمتعة، إنّما حاول أن لا تكون مسرفا بشراء ما ليس ضروريا.. وقت جيّد لاستخدام مهاراتك والحصول على مردود.. كن جريئا بطرح ما تريد وخذ فرصتك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: بشكل عامّ تكون أمورك مستقرّة ولديك مستجدات تخصّ المستقبل، فقط كن صريحا.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والجدي والسرطان والحوت والعقرب والأسد والثور والدلو.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
هذه الفترة تحتاج لحكمتك، فالفرص متاحة للتطوير والمباشرة بخطوات جديدة تفيدك بمسيرتك، فاليوم تصحو سماؤك وتستعيد إشراقك وقدرتك على التصرف المناسب، فأنت مقنع ومؤثر وتكسب التأييد فاتخذ قرارات تغييرية أنت تميل إليها.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏انتقل القمر عندك ليلا ليعطيك أفضل الحظوظ ويحمل لك هذا الوضع الفلكي فرص مميّزة.. تبدو عالي الجاذبيّة وبكامل حيويّتك ونشاطك.. وقت ملائم للشفاء والتعافي كذلك للتغيير والتجديد.. بعد فترة تعب تجد أنّك بحالة نفسيّة أفضل وتهتمّ بأمورك الشخصيّة والمظهر الخارجي.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تطورات إيجابية خلال اليوم.. تكلّم وعبِّر عما تشعر فيه وبادر وستجد الحب المتبادل.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والجوزاء والحمل والدلو والميزان والجدي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
أجواءك قلقة اليوم، وتشوش على تفكيرك، فمزاجك متشكك بالغير، وتقديرك للأمور غير صائب، فحاول ألا تتخذ قرارات غير مدروسة بسبب تفاصيل وأخبار، فأنت أحوج للنصيحة ولبعض التروي بالأحكام.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
يوم لا يخلو من هموم حيث تمرّ ببعض التعب النفسيّ، لكن لا تبالغ بالتشاؤم وتذكر أن هذه الحالة مؤقتة لذا عليك بتحفيز نفسك.. ربما تواجهك مصاعب بتفاصيل يومك فلا تفقد ثقتك بنفسك أو تركز على الأفكار السلبيّة والشعور بالندم.. حساسيتك عالية تجاه أيّ كلام.. الأمر الإيجابيّ يكون بأمور المال والقضايا العالقة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: الوضع العاطفي لا بأس به، يوم فيه روتين وتميل لأن تتذكر الماضي بحسرة.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والسرطان والعقرب والجدي والثور والعذراء والحمل والقوس.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
أجواؤك اليوم إيجابية وأوقاتك مليئة بنشاط إجتماعي وشخصي، فأنت شخص محبوب وتفتح أبوابك للجديد والتفاهم، فاليوم أنت هادئ ومتسامح وتعيد الإنسجام لعلاقاتك بلقاءات وزيارات.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم مريح ومهمّ وفيه أخبار سارّة ترضيك وحظوظ أكثر من جيّدة.. تشعر بالتحررّ من القيود ومن المسؤوليات وتهتمّ بالصداقة والأصدقاء وتكون جذابا.. تتلقى دعما من جهة مهمّة أو من صديق موثوق وقد تحصل على مكاسب وفوائد مادّية جيّدة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: أمورك تتحسّن هذا اليوم وتبدي اهتماما بعلاقة صداقة أو تشعر أنك محطّ إعجاب وجاذبيتك تكون عالية.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والحمل والأسد والميزان والعقرب.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
لا تزال أحوالك اليوم مضطربة وطبعك متقلب، فأنت متوتر أو رافض لتصرفات من حولك، فلا تحسم أمراً، وحاول ترطيب الأجواء بالتأقلم معها دون تطرف أو استفزاز، فاليوم يحمل بعض الإرباك ويتطلب منك المرونة والتسامح.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّيوم مضطرب قليلا ولديك مسؤوليات كثيرة وأنت تريد بإصرار أن تحقق نفسك لتكون الأفضل.. تحتاج الحظ كي تصل لما تريد وتشغلك أمور المعيشة والمنزل.. ربما يزعجك كلام تسمعه، والشيء الايجابي هو زاوية المشتري والقمر التي تساعدك بحلول مهمّة ابتداءً من الخميس.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الأمور ليست الأفضل وهناك ظروف صعبة تحول بينك وبين ما تريد.. عليك أن تصبر ليومين آخرين.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والسرطان والثور والعذراء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
الظروف حولك اليوم تمنحك العون والأخبار الجيدة والأشخاص الموثوقين، فأنت تقنع من حولك وتؤثر بنقاشاتك فتصيب أهدافك بسهولة وخاصة مهنياً، فاليوم تتفاعل مع الأحداث بشكل إيجابي وقد تنعم بلقاءات مفرحة.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّتعيش يوما مميّزا للتجديد ولكلّ ما يفرحك وتتمتّع هذا النهار بشخصية أقوى وتكون واثقا بنفسك وتعرف ما تريد.. تنجح بأن تتصيّد عدّة فرص ونجمك محبوب خاصّة من الغرباء.. تبدو شخصا كريما وشجاعا وعندك حظوظ بالعمل.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تمضي يوما مفرحا وربما تتعرف إلى شخص جديد غريب عن بيئتك وتكون قادرا على الاختيار، إنما قللّ شعورك بالنرجسيّة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والجدي والحمل والميزان والأسد.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت غدا الاربعاء 15 مايو 2019

من صفحة زين :
إستفيد اليوم من تأثيرك الجيد، وخوض حواراتك مع من تثق بهم، فأنت تسعى نحو الحلول، فلا تتردد بالإصلاح والتفاهم، أوتعزيز المواقف، أو إنهاء ماهو معلق، فاليوم قد يمنحك فرصة مثمرة عبر لقاء أو مقابلة.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
هذا اليوم أمورك لا بأس بها والمعاكسات ليست صعبة، فقط انتبه من أسلوبك خلال تعاملكَ مع الآخرين.. حيث تزداد لديك الحدة بالكلام وتكون أقلّ ثقة بغيرك وتأخذك الظنون لتفكير سلبيّ، والشيء الجيّد هو الوضع المادّي فقد تحصل على مردود بدون تعب.. ومزاجك يكون 65%.

العاطفة: يوم متوسط الحظ بشكل عامّ وفرص الارتباط تكون أكثر هذه الفترة بسبب انفتاحك اجتماعيٍّا بوجود الزهرة بالثور.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والجوزاء والحوت والثور والعقرب والعذراء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار