ابراجالثقافية

توقعات أبراج شهر نوفمبر2019

((وان_بغداد))
💡نظرة على حركة الكواكب وأهم الأحداث :

♏♐الشمس مستمرة في برج العقرب المائي لتدعم كل من العقرب والسرطان والحوت وتجعلنا اكثر قوة وصلابة وعمق وتنتقل يوم 22 نوفمبر إلى برج القوس الناري لتدعم أبراج النار القوس والحمل والأسد وتعطينا الكثير من التفاؤل والميل الى الفلسفة والتحرر ..
♏يتراجع عطارد مرة اخرى هذا العام في برج العقرب المائي منذ بداية الشهر وهنا ننبه لكل مايخص العلاقات والتواصل والسفر والأوراق والاعلام والتلفاز والانترنت وكذلك مايخص الامور المالية المشتركة وايضا كشف المستور والتغيير المفاجئ والفضائح العاطفية وخاصة ويعود للتقدم يوم 21 نوفمبر وسنأتي بالذكر على تأثيراته على كل برج ضمن التوقعات ..
♐♑ يشهد أيضا أول أيام هذا الشهر دخول كوكب الحب والجمال والفن الزهرة الى برج القوس ليعزز من طاقته بالاضافة الى المشتري ويعطيه حظا جيدا رغم تواجد الشمس في البيت الأخير ويدعم أيضا الحمل والأسد وينتقل يوم 26 من نوفمبر إلى برج الجدي الترابي ليعطيه الجمال والمال بنهاية الشهر ..
♎♏ المريخ في برج الميزان الذي يضبط من عدوانيته ويجعلنا ندخل في حالة من التردد او اتخاذ قرارات خاطئة ويدخل يوم 19 نوفمبر برج العقرب المائي في مكان جيد له حيث يصبح أكثر طاقة وخاصة بما يخص العاطفة وقوة الحب الذي قد يصعب السيطرة عليه ..
♐ لايزال المشتري متقدما في بيته الأساسي القوس ليمنحنا الحظ والطاقة الايجابية التي يمتلكها اصحاب هذا البرج ويتجهز للانتقال فيما بعد لبرج الجدي ..
♑ زحل أيضا يتقدم في بيته الجدي ويعطينا التصميم والارادة والصبر والطموح لنحقق مانريد ..
♉أما أورانوس فهو متراجع في برج الثور الترابي في درجاته الأولى لذلك يجلب التغييرات المفاجئة معه لمواليد الأبراج التالية في درجات البرج الأولى الثور الأسد مهنيا والدلو عائليا والعقرب بما يخص الشراكات ..
♓ نبتون يتراجع في الحوت ويعود للتقدم في 27 نوفمبر ليمنح الحوت راحة اكبر ووضوح في المسار ..
♑ بلوتو يتقدم في برج الجدي يجلب معه التغييرات النسبية خاصة للمواليد الاخيرة منه ..

💡نصيحة :
هذا الشهر نحن بحاجة لتأجيل بعض الصفقات والمشاريع الضرورية لنكون بأمان أكثر في أعمالنا وان شاء الله الخير للجميع .. ❤

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار