الثقافيةمنوعات

تعزيز الفن من خلال التكنولوجيا: شاشات LG OLED تضيء الروائع في المتحف الوطني للفنون الجميلة في مانيلا

بصفته داعمًا متحمسًا للفنون والثقافة، تلتزم شركة LG الإلكترونيات بتحسين الحياة من خلال دمج تقنياتها الرائدة مع بعض من أروع الأعمال الفنية في العالم. من خلال توفير أفضل أجهزة التلفاز LG Oled للفنانين والقيمين على المعارض، والتي يعتبرها الكثيرون بأنها لوحة رقمية مثالية، LG تتيح تجربة متعددة الحواس تأسر وتلهم.
في الفلبين، تعاونت LG مع المتحف الوطني للفنون الجميلة في مانيلا للاحتفال بالذكرى الـ140 للوحة “سبولياريم”، وهي تحفة أيقونية للفنان الفلبيني الشهير خوان لونا. تزامنًا مع شهر التراث الوطني، تبرعت LG الفلبين بعدد من المنتجات، بما في ذلك الشاشات LG OLED، للمتحف لتعزيز التقدير الأعمق للفنون وتحسين الوصول العام إلى التراث الثقافي الغني للأمة.
في 27 مايو، اجتمع ما مجموعه 118 صحفيًا محليًا في قاعة مجلس الشيوخ الفلبيني القديمة بالمتحف الموقر لمشاهدة أحدث التطورات في مجال الترفيه المنزلي، بما في ذلك أحدث تلفزيونات LG OLED evo (سلسلة G4 وC4). مدعومًا بمعالج α (Alpha) 11 AI من إل جي، والذي يوفر أربعة أضعاف أداء سابقتها، توفر تلفزيونات LG OLED evo تجارب مخصصة مصممة خصيصًا لتفضيلات المستخدم وعادات المشاهدة.
في جميع أنحاء الغرف الأنيقة للمتحف الوطني للفنون الجميلة، تم عرض العديد من منتجات LG للترفيه المنزلي، مما يسمح للزوار برؤية كيف تقدم LG أفضل جودة للصورة من خلال اللون الأسود العميق والألوان النابضة بالحياة.
وتضمن الحدث أيضًا شاشة LG Objet Collection Posé، وهي شاشة لايف ستايل مصممة لتوفير حرية جديدة في التصميم الداخلي لعشاق الديكور. بفضل تصميمه الزاوي البسيط وخيارات التثبيت المرنة، يمتزج Posé بسلاسة مع أي مساحة بسهولة استثنائية. كما أنها تتميز بوضع المعرض الغامر من إل جي، والذي يعرض الأعمال الفنية أو الصور على قماشها الرقمي المضاء ذاتيًا، مما يحول أي مساحة إلى معرض متطور.

وبالإضافة إلى الأجهزة المزودة بتكنولوجيا OLED، عرضت إل جي تلفزيونات QNED الخاصة بها، والتي توفر مستويات تباين وسطوع محسنة وجودة صورة مفصلة لمشاهدة استثنائية من كل زاوية. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء المسرح المنزلي الذي يحلمون به، تم وضع مكبرات الصوت من LG بشكل استراتيجي حول المتحف للارتقاء بتجربة المشاهدة بصوت محيطي غامر بشكل لا يصدق.
سلط هذا الحدث الضوء على التزام إل جي الكامل بدمج التكنولوجيا مع الفن الخالد لفتح تجارب ثقافية أكثر جاذبية وتأثيراً. وتماشيًا مع وعدها بالحياة الجيدة، ستواصل LG دعم المبادرات التي تثير الإبداع وتعزز التبادلات الثقافية وتعزز تقدير الفنون والثقافة من خلال حلول الحياة الذكية المصممة للجميع.
للمزيد من المعلومات :
https://www.lge360.com/iraq_ar/monitors.html

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار